الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

الليلة: إنطلاق مرحلة ربع نهائي الدوري الأوروبي في مباريات ماراثونية

حجاج رحال
نُشر: 10/08/20 08:58,  حُتلن: 16:52

يأمل مانشستر يونايتد أن يكرر نجاحه في الدوري الأوروبي، عندما يلتقي مانشستر بطل نسخة 2017، مع كوبنهاجن الدنماركي 

تنطلق، هذه الليلة، فعاليات مرحلة ربع نهائي الدوري الأوروبي في ألمانيا، على أن تجرى المباريات حتى النهائي خلال فترة قصيرة، بسبب جائحة الكورونا.

ويأمل مانشستر يونايتد أن يكرر نجاحه في الدوري الأوروبي، عندما يلتقي مانشستر بطل نسخة 2017، مع كوبنهاجن الدنماركي في الوقت الذي يلتقي فيه وولفرهامبتون مع حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب إشبيلية الإسباني، مساء يوم غد الثلاثاء، حيث يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في المربع الذهبي يوم الأحد المقبل.

وتشهد فعاليات دور الثمانية أيضا مواجهة إنتر ميلان الإيطالي مع باير ليفركوزن الألماني في دوسلدورف، مساء اليوم الإثنين، ويلتقي الفائز من تلك المواجهة في المربع الذهبي يوم 17 آب الجاري مع الفائز من مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني مع بازل السويسري، والتي تقام مساء غد الثلاثاء في جيلسنكيرشن.

ويفتقد مانشستر جهود المدافع لوك شاو ولكن فيكتور ليندولف، عاد لقائمة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي يأمل أن تستمر مسيرة فريقه في الموسم الماراثوني. وقال سولسكاير "لنرى إلى أي مدى ستطول مسيرتنا، نأمل إلى أكثر من يومين، نتمناها تدوم 12 يوما، سنحاول الوصول لهدفنا خطوة خطوة. سنبقى معا طالما بقينا في البطولة".
ويتولى النرويجي ستال سولباكن تدريب كوبنهاجن، والذي وصفه مدرب مانشستر بأنه "صديق مقرب مني".

مقالات متعلقة

Got