رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يستعد لمواجهة هبوعيل حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غدًا الأحد: اتحاد أبناء سخنين يفتتح الموسم بمواجهة صعبة أمام هبوعيل حيفا ضمن كأس التوتو


ضمن منافسات كأس التوتو، يلتقي فريق اتحاد أبناء سخنين ، مساء غد الأحد، فريق هبوعيل حيفا بمباراة خارجية ستقام على ارض ستاد سامي عوفر في حيفا. واستعد الفريق السخنين العائد الى العليا حديثًا للمباراة بتدريبات خاصّة، ويخوض اللقاء بتشكيلة ناقصة، حيث سيغيب عن اللقاء عدد من اللاعبين بسبب الإصابة في حين لم يتم تسجيل اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات.


خلال تدريبات الفريق السخنيني

وفي حديث مع الداد شبيط ، مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، قال :" نحن نتواجد في فترة تحضير الفريق لافتتاح الموسم الكروي في الدرجة العليا، لا شك بأنّ تحضير الفريق بهذه الظروف التي تشهد انتشار فيروس الكورونا أمر صعب بعض الشيء، حيث لم نستطع اجراء معسكر تدريبي للفريق خارج البلاد، إضافة الى ان التعاقد مع لاعبين أجانب معقد بعض الشيء بسبب الإجراءات المتخذة بسبب الكورونا ".
وتابع :"غدا سيتم افتتاح الموسم بصورة رسمية، حيث سنخوض هذا اللقاء بتشكيلة ناقصة بسبب عدم تسجيل اللاعبين الجدد في سلطة مراقبة الميزانيات إضافة الى الإصابات في صفوف الفريق، لا شك بأنّ الفريق سيبذل كل ما بوسعه من اجل تحقيق نتيجة طيبة ، ولكن سيكون الامر بغاية الصعوبة بسبب التشكيلة الناقصة ".


المدرب الداد شبيط

إقرا ايضا في هذا السياق: