الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

جوارديولا: تركيز لاعبي السيتي منصب على تخطي عقبة ريال مدريد

حجاج رحال
نُشر: 07/08/20 03:26,  حُتلن: 20:39

 

قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال مدريد، مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه سيظل دائمًا مشجعًا لبرشلونة.

وعلق جوارديولا على أفضلية نتيجة الذهاب لصالح مانشستر سيتي (2-1): "مر وقت طويل منذ خوض مباراة الذهاب، وكنا نعرف أن هناك مواجهة أخرى على أرضنا، لكنها ستكون بدون جماهيرنا، سنقدم لقاء جيدا. تركيز لاعبي السيتي منصب على تخطي عقبة ريال مدريد بنجاح".
وأضاف: "هذه المسابقة تعاقبك كثيرًا، نعرف ذلك، تحدثنا عن ذلك في السنوات الأخيرة، وإذا أردنا التقدم خطوة كفريق للاقتراب من لقب دوري الأبطال، علينا التحسن في تلك المنطقة".

وعما إذا كانت المباراة تعني له الشيء الكثير لارتباطه ببرشلونة والصراع الكبير بين البرسا وريال مدريد، قال: "لا، بصرف النظر نحن نواجه ريال مدريد أو لا، سأبقى دائمًا مشجعًا لبرشلونة".وكشف بيب في حديثه عن رأيه في زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قائلا: "عندما تظن أنك عرفت واحدة من خططه، يصدمك بخطة أخرى، من الصعب تحليله، من الماضي البعيد خضنا مباراة الذهاب، وما نتذكره من ذلك اللقاء سنستفيد منه".

وعن غياب سيرجيو راموس، قال: "كنا نعرف بغياب راموس منذ المباراة الأولى، بالطبع هو لاعب محوري بالنسبة لهم، وكان رائعًا طوال مسيرته، لكني أركز أكثر فيما يمكننا فعله للفوز بالمباراة أكثر من قوام الريال".

مقالات متعلقة

Got