الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

تعادل هبوعيل إكسال والإخاء الناصرة ضمن كأس التوتو بثلاثة أهداف لكل منهما

حجاج رحال
نُشر: 06/08/20 22:26,  حُتلن: 10:47

 

تعادل فريق هبوعيل عماد إكسال، الوافد الجديد الى الدرجة الممتازة والعائد اليها بعد موسم واحد ووحيد في الأولى، أمام فريق مكابي الإخاء الناصرة بثلاثة أهداف لكل منهما، على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع الأول في مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى في دوري الدرجة الممتازة.

 ونجح الفريق الكسلاوي بضم عدد من اللاعبين، بإيعاز من المدرب أليران حوديدا ورئيس الإدارة بهاء خليل، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة. ومن الجهة الثانية، فإن الفريق النصراوي أجرى تغييرات جذرية على كادر لاعبيه، بقيادة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، إبن الفريق، ومدرب اللياقة البدنية عادل بهلول ودودو جوريش مدرب حراس المرمى، وبمواكبة الإدارة النصراوية بقيادة رئيس الادارة ماهر حامد والإداري الفعال معاوية أبو دقة ومدير الفريق المجرب أحمد يزبك. وآل الشوط الأول إلى التعادل بهدف لكل منهما، حيث أحرز تيمور أفيطان هدف السبق للكسلاويين في الدقيقة العاشرة. وتمكن ألون بوزورجي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين من ركلة جزاء 11م. وفي الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني أعاد المهاجم الجديد خوليو سيزار التقدم للكسلاويين، بيد أن الوافد الجديد/القديم علي كنانة أدرك التعادل مجددا بعد مرور ثلاث دقائق فقط.
وعانى الكسلاويون من إبعاد اللاعب بار هيليل في الدقيقة السبعين، ليعود بوزورجي لإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة السابعة والسبعين، ليتقدم النصراويون للمرة الأولى في المباراة، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لخوليو سيزار، فقلد بوزورجي بالهدف الثاني له ولفريقه الكسلاوي في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

مقالات متعلقة