أخبارNews & Politics

كفرمندا: اعتقال 3 مشتبهين بسطو مسلح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرمندا- اعتقال 3 مشتبهين بضلوعهم بتنفيذ سطو مسلح على محل صرافة وسرقة عشرات آلاف الشواقل


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "قبل حوالي الشهر، في يوم 05.07، وخلال ساعات الظهيرة، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول عملية سرقة لمحل صرافة، في كفرمندا، تحت تهديد السلاح، تم خلاله سرقة عشرات آلاف الشواقل" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "قوات الشرطة التي وصلت الى المكان، بدأت بعمليات البحث عن المشتبهين بضلوعهم في العملية. قام أفراد الشرطة بجمع الأدلة والحيثيات من المكان والتحقيق في الواقعة، وخلال التحقيقات تبين أنّ المشتبهين سرقوا المبلغ المالي بتهديد السلاح. هذا، وخلال التحقيقات، وبمساعدة وإستخدام وسائل تكنولوجية متطورة، تم التوصل والكشف عن هوية المشتبهين، وتم أمس الأربعاء 05.08، وبعد الإنتقال الى مرحلة التحقيق العلني، تم اعتقال 3 مشتبهين من سكان بلدة كفرمندا، (20 عامًا) تم اعتقاله في البلدة، وآخر (47 عامًا) تم اعتقاله خلال تواجده في أشكلون، والآخر يبلغ من العمر 26 عامًا تم اعتقاله خلال تواجده عند مفرق هموبيل" بحسب البيان.

وتابع بيان الشرطة: "تم التحقيق مع المشتبهين الثلاثة في مركز الشرطة، واليوم سيتم تقديمهم للمحكمة في عكا، لطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق: