أخبارNews & Politics

عين نقوبا: اعتقال مشتبه بإلحاق الضرر لمركبة شرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه (25 عامًا) من عين نقوبا بإلحاق الضرر لمركبة شرطة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطه اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "قامت الشرطة، يوم أمس، باعتقال مشتبه البالغ (25 عامًا) بعد أن قام وفق الشبهات بنشر مقطع فيديو على حسابه عبر تطبيق التيك توك يظهر به المشتبه وهو يصعد على سقف مركبة تابعة للشرطة البلدية في مفسيرت تسيون وتحيله صباح اليوم الى المحكمة".

وأضاف البيان: "شرعت الشرطة بالتحقيق في أعقاب تلقي مقطع فيديو يظهر به مشتبه يصعد على سقف مركبة تابعة للشرطة البلدية في بلدة مفسيرت تسيون ويقوم بالرقص علي سقفها. كما ذكر باشر محققو الشرطة بالتحقيق ونجحوا برصد المشتبه البالغ (25 عامًا) من سكان عين نقوبا واعتقاله يوم امس وإحالته الى التحقيق بشبهة إلحاق الضرر بمركبة شرطية عن طريق القصد".

وتابع البيان: "هذا، وتنوي الشرطة صباح اليوم إحالة المشتبه الى محكمة الصلح في المدينة للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمه التحقيق. شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة مثل هذه الأعمال خاصتاً الاعتداء على مركبة التابعة للشرطة التي تعمل للحفاظ على أمن وسلامة وممتلكات الجمهور. ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمه كافة الوسائل المتاحة أمامها لرصد المشتبهين وإحالتهم الى التحقيق" بحسب البيان.

كلمات دلالية