رياضة وشبابSports

الوحدة كفرقاسم ينطلق ضمن كأس التوتو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الوحدة كفرقاسم ينطلق ضمن كأس التوتو بلقاء هبوعيل بيتح تكفا


ينطلق فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مشواره بمباراة بيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الأول في مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الثانية في دوري الدرجة الممتازة.

وحصل الفريق القسماوي على تدعيم قوي، تمثّل بالمهاجم يوفال أفيدور، صاحب الصولات والجولات في الدرجة العليا، وفي الموسمين الماضيين أحرز 18 هدفا لصالح فريق هبوعيل نوف هجليل.
ويبدي أعضاء فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم ثقتهم الكبيرة بالمدرب تومر كاشتان، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة. وكان كاشتان قد قاد الفريق الى البلي أوف العلوي في الموسم الماضي، في أول ظهور للقسماويين في الممتازة.
وتم التعاقد مع عدد من اللاعبين، من بينهم المهاجم بنجامين كوكو، الذي لعب في الموسمين الماضيين مع فريق هبوعيل كفار سابا، حيث كان من أبرز المساهمين بإرتقائه قبل موسمين الى دوري الأضواء، بدليل تسجيله 14 هدفا. كما أثنت الإدارة على دور اللاعب المحوري، صانع الألعاب المحلي سامح مرعب، أبرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي، إذ تم تجديد عقده بثلاثة مواسم إضافية. فالمايسترو سامح مرعب، الذي أذهل الجميع بمستواه المميز جدا، كانت له حصة الأسد في جمع كمية النقاط المحترمة، عبر تسجيل الأهداف وصناعتها. وجددت الإدارة أيضا عقد قلب الدفاع خليل فريج بموسم إضافي، تقديرا لمستواه الممتاز. كما انضم المدافع الأيسر أشرف رباح وقلب الدفاع عيدان أدهناني، وتم تجديد عقد المدافع الأيمن ألون أزوجي ومتوسط الميدان إيتاي الكسلاسي، علما أن العديد من اللاعبين تركوه، للتقدم الى الدرجة العليا، ومن بينهم محمد هندي وجيل سالم وعميد محاجنة وياردين كوهين وأحمد دراوشة.

كلمات دلالية