الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

الإخاء الناصرة يبدأ مسابقة كأس التوتو بلقاء هبوعيل إكسال

حجاج رحال
نُشر: 05/08/20 05:25,  حُتلن: 16:46

يبدأ فريق مكابي الإخاء الناصرة مشواره بلقاء خارجي أمام فريق هبوعيل عماد إكسال، الوافد الجديد الى الدرجة الممتازة، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع الأول في مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى في دوري الدرجة الممتازة.

ويدخلها الفريق النصراوي، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الممتازة، بقيادة المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، إبن الفريق، ومدرب اللياقة البدنية عادل بهلول ودودو جوريش مدرب حراس المرمى، وبمواكبة الإدارة النصراوية بقيادة رئيس الادارة ماهر حامد والإداري الفعال معاوية أبو دقة ومدير الفريق المجرب أحمد يزبك.

وقد تم تجديد عقود عدد من اللاعبين الأساسيين والمركزيين في الفريق، يتقدمهم القائد أمجد سليمان والمدافع المخلص نائل خطبا والمهاجم ألون بوزورجي ومتوسط الميدان يوفال شبتاي وقلب الدفاع الصاعد طارق بشناق وزميله نجوما، علما أن عقد بشناق يمتد لموسمين إضافيين. كما إنضم الى الفريق حارس المرمى جاد عاموس وقلب الدفاع أوفيك فيشلير من هبوعيل حيفا والمدافع الأيسر شارون ليفي من هبوعيل أم الفحم ومتوسط الميدان جال كولاني من هبوعيل عكا والمهاجم علي كنانة من هبوعيل تل أبيب، بينما تركه علاء بكر وأيهم إبداح وأشرف رباح وعاهد عزام.
 

مقالات متعلقة