أخبارNews & Politics

توثيق من طبريا: تخليص 3 أطفال من الغرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق من طبريا: تخليص 3 أطفال من الغرق - كادث أن تحدث مصيبة!


عملت شرطة البحرية الاسرائيلية، مساء أمس الإثنين، على تخليص 3 أطفال في 3 حوادث مختلفة على مدار ساعة، والذين سقطوا عن دراجات مائية وقوارب مطاطية في بحيرة طبريا، حيث كانوا على متنها دون أحزمة أمان وإنقاذ ووسائل وقاية، وفق البيان.


تصوير الشرطة

وقالت الشرطة: "جرى ذلك بعد ملاحظة قارب على بعد 3 كيلومتر من الشاطئ ولدى الاقتراب منه كان غارقًا بالماء، وتم تخليص الاطفال والعودة بهم الى شاطئ "شكيميم"، أينما مكث أهاليهم.

وسبق عملية الانقاذ بلاغ من رجل حيث أعلم الشرطة انه يتواجد على الشاطئ ويلاحظ دخانا ينبعث من وسط البحيرة، وبحسب اقواله فأن الحديث عن اشخاص وقعوا بمصيبة، وعقب تلقي البلاغ، وصلت الشرطة البحرية للمنطقة التي وصف اياها المُبلغ، وتبين ان الغارقين كانوا يبعثون بإشارة من خلال الدخان (شعلة) يستنجدون المساعدة.

وتوصي شرطة اسرائيل الجمهور عدم الدخول لعمق المياه تحسبًا وتفاديًا لخطر الإنجراف أو بواسطة أدوات ركوب الأمواج، ترك شخص على الشاطئ وبحوزته هاتف للإبلاغ في حال وقوع مصيبة، عدم الولوج للماء بشكل فردي (بالأخص مجموعة الأطفال) الا بمرافقة شخص اخر، اما لهواة الرياضة البحرية/ المائية يُوصى بالتقيد بالإحزمة"، حسبما وصل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طبريا إنقاذ تخليص