الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

"مقاول النجاحات" المدرب جيسوس يعود لترميم بنفيكا البرتغالي

حجاج رحال
نُشر: 04/08/20 00:31,  حُتلن: 12:18

سبق لجيسوس تدريب بنفيكا في الفترة من 2009 وحتى 2015 وهي الفترة التي حقق خلالها ثلاث بطولات 

عاد "مقاول النجاحات" المدرب البرتغالي خورخي جيسوس للإشراف على تدريب نادي بنفيكا، وذلك بعد موسمه الناجح مع فريق فلامنجو البرازيلي الذي تُوج معه ببطولة كأس ليبرتادوريس. وأكد المدرب "لقد أتيت للفوز".


صورة : خورخي جيسوس

وسبق لجيسوس تدريب بنفيكا في الفترة من 2009 وحتى 2015 وهي الفترة التي حقق خلالها ثلاث بطولات للدوري وبطولة كأس البرتغال وبطولة كأس السوبر البرتغالي وخمسة بطولات لكأس الدوري البرتغالي.
ومع ذلك، بعد رحيل جيسوس عن "النسور" عام 2015 تولى تدريب غريمه الأزلي سبورتنج لشبونة الذي قضى معه ثلاثة مواسم قبل أن يرحل بعد ذلك لتدريب فريق الهلال السعودي.

وعلى المستوى الدولي، حقق المدرب البرتغالي أكبر إنجازاته الموسم الماضي مع فريق فلامنجو الذي فاز معه ببطولة الدوري البرازيلي وبطولة كأس ليبرتادوريس، وهذا ما جعل بنفيكا يدفع للفريق البرازيلي مليوني يورو للحصول على خدمات خيسوس نظرا لأن عقده كان يمتد حتى 2021. ووقع جيسوس عقدا مع "النسور" لمدة موسمين يهدف خلالهما لتكوين فريق يسعى لأن يكون أكثر قوة في أوروبا، وأن يعيد سيطرته على الدوري البرتغالي، الذي حقق لقبه في 34 مناسبة من قبل، خاصة بعد أن تسيد غريمه بورتو الألقاب في الموسم الأخير.
 

مقالات متعلقة

Got