أخبارNews & Politics

معليا- إتهام رجل بالإعتداء بالضرب على زوجته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معليا- إتهام رجل (43 عامًا) بالإعتداء بالضرب على زوجته والتسبب لها بنزيف في أنفها


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء طبريا، بيانا، جاء فيه: "بدأت التحقيقات، قبل أسبوع، في يوم 26.07، بعد تلقي بلاغ في مركز الشرطة، من قِبل سيدة، تشتكي على زوجها بالإعتداء عليها بالضرب وهي تنزف، في بلدة معليا. هذا، وبعد تلقي البلاغ، هرعت قوات الشرطة الى المكان، ولاحظت القوات ببقع الدماء على الأرض في المنزل. قامت قوات الشرطة بجمع الأدلة والحيثيات من المكان، وفتح تحقيق في الحادثة. السيدة تبلغ من العمر 38 عامًا، تم نقلها الى المركز الطبي للجليل- نهاريا لتلقي العلاج الطبي اللازم، وبعد وقت قصير، تمكنت قوات الشرطة بالعثور على المتهم (43 عامًا) بالإعتداء على السيدة، حيث كان يتواجد في منزل والديه في البلدة، تم اعتقاله والتحقيق معه، وتجاوبت المحكمة لطلب الشرطة بتمديد اعتقاله حتى يتم تقديم لائحة إتهام ضده" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "هذا، وبينت التحقيقات، أنّ الرجل والسيدة متزوجان منذ 18 عامًا، ولهما 3 أولاد. قبل عدة أيام، قبل الحادثة، ترك المتهم المنزل بسبب جدال دار بينه وبين زوجته، وإنتقل للعيش بمنزل والديه. وفي يوم الحادث، أعاد المتهم إبنه البالغ من العمر 5 سنوات، الى المنزل، ومع توجهه إلى باب المنزل وخروجه، توجهت إليه الضحية (زوجته) وسألته لماذا يذهب الى منزل والديه بعد كل نقاش يدور بينهما، ومن ثم قام المتهم بلكم الضحية (زوجته) بوجهها، بكتفها ومنطقة الصدر وتسبب لها ينزيف بأنفها.الضحية بأنها ستبلغ الشرطة، وعليه فر المتهم من المكان" بحسب البيان.

واختتم البيان: "بعد تحقيقات موسعة، تم تحويل مادة التحقيقات الى مكتب المدعي العام التابع للشرطة، وعليه تم تقديم لائحة إتهام ضد المتهم وطلب تمديد اعتقال حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدخ في المحكمة في عكا، والتي تنسب للمتهم تهمة الإعتداء والتسبب بجراح" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
معليا زوج اعتداء