الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

بالفيديو- رسميًا: برشلونة يكشف عن قميصه الثاني للموسم الجديد

كل العرب
نُشر: 01/08/20 17:02,  حُتلن: 09:00

نشر برشلونة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعية، صور ومقاطع فيديو للاعبيه، وهم يرتدون القميص الجديد، والذي يتميز باللون الأسود، وأما بالنسبة إلى شعار الفريق فسيتغير وللمرة الأولى في تاريخ النادي إلى اللون الذهبي

أزاح نادي برشلونة، الستار عن القميص الثاني الذي سيقوم بارتدائه خلال الموسم القادم 2020/2021، وقد شهد هذا القميص العديد من المفاجآت، حيث قام البارسا بتغيير شعاره لأول مرة في التاريخ.

ودائماً ما حافظ برشلونة على ألوان قميصه الأساسي، ولكن القمصان الاحتياطية تتغير باستمرار، ففي بعض الأحيان يرتدي اللون الأصفر، وفي أحيان أخرى يرتدي اللون الأسود، وهو ما ينطبق على هذا الموسم.

برشلونة يُقدم قميصه الاحتياطي للموسم الجديد
ونشر برشلونة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعية، صور ومقاطع فيديو للاعبيه، وهم يرتدون القميص الجديد، والذي يتميز باللون الأسود، وأما بالنسبة إلى شعار الفريق فسيتغير وللمرة الأولى في تاريخ النادي إلى اللون الذهبي.

وسبق لبرشلونة ارتداء مثل هذا القميص، في موسمي 2011/2012 و2013/2014، وقد نال استحسان الجماهير، ولكن الاختلاف يكمن في لون الشعار، إذ سيتخلى البارسا عن اللونين الأزرق والأحمر، وسيتم استبدالهما باللون الذهبي.

مقالات متعلقة

Got