الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

جوارديولا: ليفربول أقوى من ريال مدريد "مورينيو".. وزيدان أذهلني "كلاعب"

كل العرب
نُشر: 31/07/20 22:25,  حُتلن: 10:06

 

شف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن أصعب منافس واجهه خلال مسيرته كمدرب.ويعتقد المدرب الإسباني أن ليفربول تحت قيادة المدرب الأالماني يورجن كلوب، في عامي 2019 و2020، هو منافسه الأصعب.

ويعتبر كلوب هو المدرب الوحيد المتفوق على جوارديولا من حيث المواجهات المباشرة في المسيرة التدريبية، حيث انتصر المدرب الألماني في 9 مباريات من أصل 19 مقابل 8 للإسباني.جوارديولا صرح لشبكة "DAZN": أصعب منافس واجهته كان ليفربول، يستطيعوا أن يغلقوا عليك جميع المنافذ، وعندما تسيطر على نسق المباراة، يمكنهم قتلك في المساحات".
وأضاف: "دائما ما كنت أقول أن ريال مدريد كان فريقا قويا أثناء وقتي مع برشلونة، ساعدوني أن أكون مدرب أفضل من خلال مباريات صعبة مع مورينيو وبيليجريني، لكن ليفربول بات أقوى الآن رغم أنه لم يكن كذلك في بداية مسيرتي مع سيتي، ريال كذلك كان أقوى من الوقت الحالي".

وأشاد جوارديولا بمنافسه في الدوري الأبطال، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد: "الأمور تسير رائعة معه، وأنا سعيد بذلك، لقد حقق دوري الأبطال 3 مرات، وتفوق على برشلونة في الليجا مرتين، رغم سيادة البرسا الواضحة في السنوات الأخيرة".وأضاف: "كلاعب، لقد كان مذهلا حقا، كنت أتمنى أن ألعب معه، لكن الحظ لم يسمح لي بهذه الفرصة".

مقالات متعلقة

Got ليفربول