أخبارNews & Politics

استئناف للعليا يطالب بسجن سلمان عامر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استئناف للعليا يطالب بسجن رئيس مجلس جولس السابق سلمان عامر بعد إدانته بقتل منير نبواني

مركزية حيفا كانت قد أطلقت سراح رئيس مجلس جولس السابق سلمان عامر للحبس تحت الرقابة الالكترونية فقط

تمّت ادانة سلمان عامر، رئيس مجلس جولس السابق بإرتكاب جريمة قتل المقاول منير نبواني عمدًا


قدمت الدائرة الجنائية في النيابة العامّة استئنافا إلى المحكمة العليا ضد قرار المحكمة المركزية في حيفا بشأن رئيس مجلس جولس السابق سلمان عامر، والذي يقضي بإطلاق سراحه للحبس تحت الرقابة الالكترونية فقط، مع الاشارة الى أنّ عامر كان قد أدين قبل يومين بتهمة قتل رجل الأعمال منير نبواني عمدًا. وتطالب النيابة العامّة "بحبس سلمان عامر خلف القضبان، بإدعاء أنّ "هنالك خوف حقيقي وواضح من هروب المتهم من المحاكمة"، بحسب النيابة العامّة.


سلمان عامر في المحكمة عند صدور قرار إدانته

يشار إلى أنّه قررت المحكمة المركزية في مدينة حيفا في جلستها، التي اقيمت ظهر يوم الثلاثاء، ادانة سلمان عامر، رئيس مجلس جولس السابق بإرتكاب جريمة قتل المقاول منير نبواني عمدًا. ويذكر أنّ الحادثة وقعت في عام 2016 امام بناية المجلس المحلي وقد تم توثيقها بكاميرات المراقبة، حيث قام عامر باطلاق 7 رصاصات على نبواني من مسافة قريبة بواسطة مسدس حازه بترخيص قانوني، وذلك على خلفية نزاع بينهما، ما أسفر عن وفاته، كما ورد في لائحة الاتهام.

وبحسب النيابة العامة "بعد وقوع الجريمة، ترك المتهم المكان وبعها سلّم نفسه للشرطة وفي حينه تمّ تمديد اعتقاله مرارًا الى أنّ قررت المحكمة المركزية في حيفا يوم 25.10.2018 اطلاق سراحه للحبس تحت رقابة الكترونية". ومع صدور قرار الادانة قدّمت النيابة العامّة استئنافها وطالبت بحبس سلمان عامر خلف القضبان.

 هذا، ومن المقرر ان يتمّ التداول بطلب النيابة العامّة في المحكمة العليا اليوم الخميس. 

إقرا ايضا في هذا السياق: