الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

صرخة علي سلام رئيس بلدية الناصرة في الكنيست تنجح بتحصيل 30 مليون شيكل للمدينة

كل العرب
نُشر: 29/07/20 13:27,  حُتلن: 18:00

صادقت لجنة المالية في الكنيست بحضور وزير المالية يسرائيل كاتس على منحة مالية بقيمة 30 مليون شيكل لمدينة الناصرة، وذلك بعد صرخة أطلقها رئيس البلدية علي سلّام خلال جلسة خاصّة في الكنيست قبل أيام.

ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "بعد صرخة رئيس بلدية الناصرة علي سلام الموجعة في لجنة الداخلية التي صدرت من القلب وعبر عن الضائقة المالية التي تعاني منها السلطات المحلية العربية في البلاد والتي عبرت بصدق عن حال كل رؤساء البلديات والمجالس المحلية، صادقت لجنة المالية في الكنيست بحضور وزير المالية يسرائيل كاتس على منحة مالية بقيمة 30 مليون شيكل لمدينة الناصرة، اسوة بالمنحة المقدمة لكل من ايلات وطبريا. وهذا يعني أن اللجنة ستقدم قرار الوزير كاتس الى الحكومة خلال 3 أسابيع من اليوم".


وأضاف البيان: "من هنا، بإسم رئيس بلدية الناصرة علي سلام وإدارة البلدية نشدّ على أيدي عضو الكنيست احمد الطيبي، مطانس شحادة، هبة يزبك، اسامة السعدي، يوسف جبارين وجابر عساقلة على مساهمتهم بهذا الإنجاز . وكان قد اخبر الدكتور الطيبي رئيس بلدية الناصرة علي سلام مساء امس في ساعة متأخرة بالإنجاز في لجنة المالية في البرلمان.
ونحن عشية عيد الأضحى المبارك نتوجه الى كافة الجماهير العربية في البلاد بالتهاني والتبريكات متمنين للجميع الخير واليمن والصحة ونؤكد اننا مجتمعون موحدون نستطيع تحصيل الحقوق لأهلنا من خلال المطالبة والإجتهاد كما فعل رئيس بلدية الناصرة علي سلام من خلال المداولات في لجنة الداخلية في الكنيست"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة