الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

شروق جعو قريبة ضحية جريمة القتل من أم الفحم: كان زينة الشباب والابتعاد عن الدين سبب ما نعيشه!

أمير بويرات- مراسل
نُشر: 28/07/20 17:38,  حُتلن: 21:54

شروق جعو - قريبة ضحية جريمة القتل في أم الفحم:

لا نريد ان نرى الشرطة لأنها هي السبب الرئيسي في الأحداث التي تحصل كل يوم وخاصّة في مدينة أم الفحم.

كل امر مجهول لنا هو معروف لدى الشرطة.

استيقظت مدينة أم الفحم، صباح يوم الأحد الأخير، على جريمة قتل بشعة، إذ راح ضحيتها الشاب خالد وليد جعو وأصيب قريبه بجراح خطيرة، وترك المرحوم خالد وراءه زوجة ثاكل واربعة أطفال يتامى، ويكون خالد هو الضحية الثالثة من عائلة جعو خلال عام واحد.

هذا ونظّم مجموعة من أهالي ضحية جريمة القتل، أمس الأثنين، وقفة إحتجاجية أمام مركز الشرطة في مدينة أم الفحم، وذلك للإحتجاج على القتل والعنف في المدينة، وعلى قتل المواطن خالد وليد جعو- حمد، الذي قُتل أثناء توجهه إلى العمل.

لم نتوقع أن يذهب خالد للعمل ويعود للمنزل جثة
ومن جهتها قالت قريبة المرحوم خالد عجو-حمد لمراسلنا: "لم نكن نتوقع أبدًا ان يذهب خالد إلى العمل ويعود للمنزل جثة، خالد هو اب وزوج ويوجد له اهل يحبونه ويخافون عليه، في الفترة السابقة وبسبب المشاكل الكثيرة كنا نتوقع ان يقتل أحد شبان العائلة، إذ انّه قبل بضعة أشهر قتل ابن عم خالد وكان الضحية الثانية وامس خالد وهو الضحية الثالثة في غضون بضعة أشهر".


شروق جعو - قريبة الضحية

وأضافت شروق: "في كل مرة نسمع صوت إطلاق رصاص نقول يا رب الستيرة، وامس استيقظنا صباحًا على صوت إطلاق نار، صحيح عندما سمعنا صوت إطلاق النار تجاهلنا الأمر ولكن كان داخلنا شعور مختلف ومخيف، وبعد لحظات سمعنا الصراخ وإذ بعمي خالد ملقى على الارض".

الشرطة هي السبب!
وبشأن تواصل الشرطة مع العائلة، قالت شروق: "لم نرى الشرطة أبدًا إذ أنها لم تتواصل مع أي شخص من العائلة، ونحن لا نريد ان نرى الشرطة لأنها هي السبب الرئيسي في الأحداث التي تحصل كل يوم وخاصّة في مدينة أم الفحم".

وأكملت شروق:" عندما توجهنا إلى مكان الحادث شاهدنا عمي خالد ملقى على الأرض والدم ينزف منه بسبب رصاصات الغدر التي أطلقت على القسم العلوي من جسده، وابن عمه جبر ملقى بجانبه على الأرض، والحمد لله انّه نطق الشهادتين قبل وفاته".

وعن علاقة خالد مع الجيران والاقرباء، أوضحت:" علاقته مع الجميع جيران وأقرباء كانت ممتازة بسبب التربية المحمودة التي تلقاها، ليس فقط خالد إنما جميع رجال عائلة ابو جعو اخلاقهم حميدة، ويشهد لهم الجميع على اخلاقهم، خالد ليس بعداء مع أي شخص وحتى انه لم يسيء لأي شخص كان، لماذا القتل؟ ربنا اعطى هذه الروح وهو فقط الذي يستطيع ان يأخذها؟ من انت حتى تأخذ هذه الامانة؟".

وبشأن تحمل المسؤولية، قالت شروق: "بداية أُحمّل المسؤولية للشرطة، لان كل امر مجهول لنا هو معروف لدى الشرطة، فهي تعلم وتعرف كل الأمور التي تحدث والغير معروف لدينا معروف لدى الشرطة، أمس قتل خالد وقبله بساعات قليلة قتل مواطن من يافا إلى اين نحن ذاهبون؟؟".

ووجهت شروق: "اتقوا الله، للأسف الشديد غياب مخافة رب العالمين هو الذي يؤدي بالمجرمين إلى القتل، هناك الكثير من الاهالي لا يسالون عن أبنائهم، الاهالي الذين يحملون أبنائهم السلاح لماذا يسمحوا لهم؟ وللاسف الشديد انه في هذا الوقت هناك أهالي بحاجة إلى تربية جديدة وحميدة لكي يروا أبنائهم بشكل صحيح، إنعدام مخافة رب العالمين وهؤلاء المجرمين يقتلون أفضل الرجال وانا أخاف ان لا يتبقى رجل في مدينة أم الفحم لأن الرجال هي من تقتل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY