أخبارNews & Politics

كفرياسيف تفجع بوفاة فادي سعيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قضاء الله وقدره.. سيُدفن في يوم ميلاده: كفرياسيف تفجع بوفاة فادي سعيد (42 عامًا)


أقرت الطواقم الطبيّة في مشفى نهاريا وفاة فادي سعيد (42 عامًا) من بلدة كفرياسيف بعد إصابته بنوبة قلبية وعلى اثرها ضلع بحادث طرق وقع في مفرق ريغبا قرب نهاريا.

ووفقا للتقارير الورادة فإنّ الحادث وقع بين سيارتين خصوصيتين. وقد وصلت الى المكان قوات الشرطة وطواقم الاسعاف وعملت على معالجة الحاصل.   كما أوضحت نجمة داوود الحمراء في بيان لها، أن الشاب فقد وعيه خلال قيادته للمركبة (على ما يبدو بسبب مرض في القلب)، ونتيجة لذلك إصطدم بمركبة أخرى، ويجري نقله لمشفى نهاريا وهو بحالة حرجة وتقدم له عملية إنعاش.

هذا وسيشيع جثمانه الطاهر غدًا الأربعاء، والذي يصادف ذكرى ميلاده في بلدة كفرياسيف ومن ثم الى مثواه الأخير. إنا لله وإنا اليه راجعون.

وجاء في بيان العائلة: "من آمن بي ولو مات فسيحيا. آلـ سعيد وآلـ اشقر واقرباؤهم وانسباؤهم في كفرياسيف والخارج ينعون اليكم المأسوف على شبابه المرحوم فادي فريد سعيدعن عمر ناهز الثانية واالربعين عاما، وسيشيع جثمانه غدًا االربعاء الموافق 29.07.2020 عند الساعة الخامسة بعد الظهر، وذلك من كنيسة ميلاد السيدة العذراء للروم الارثوذكس في قرية كفرياسيف ومن ثم الى مثواه الاخير. الرب أعطى والرب أخذ ليكن اسم الرب مباركًا"
وتابعت العائلة في بيانها: "نستميحكم عذًرا بمراعاة تعليمات وزارة الصحة، بأن تُقتصرالخدمة الجنائزية على الاقارب. وبسبب الاوضاع الحرجة نرجو ان يكون الاخذ بالخاطر دون مصافحة باليد"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: