الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

كلمات في وداع ابن الناصرة ابراهيم أحمد عبد الخالق/ كتب: شاكر فريد حسن

شاكر فريد حسن
نُشر: 28/07/20 12:19,  حُتلن: 16:51

ترجل عن صهوة الحياة أمس الاثنين، ابن الناصرة، الصديق والرفيق ابراهيم أحمد عبد الخالق، الإنسان الأنيق، المهندم، الدمث، المتواضع،المعطاء، والقارئ المثقف الذواقة، والمبدئي الأصيل، صاحب المواقف الوطنية الصلبة المشرّفة، الذي لم يحد عن درب الكفاح والحزب والجبهة.

وكنت تعرفت إلى المرحوم ابراهيم عبد الخالق قبل أكثر من ثلاثين عامًا، من خلال أخي الأديب المثقف المرحوم نواف عبد حسن، الذي ربطته بهصداقة قوية وعلاقة متينة، وجمعتني به عدة جلسات في مقهى " أبو نضال " في بناية الصداقة، الذي شكل على الدوام ملتقى لعشاق الكلمةوالكتاب، وأهل الأدب والثقافة، ولرجالات السياسة والفكر.

فنم قرير العين يا أبا أحمد، ورحمك الله، وطاب ثراك.وإنني أتقدم باحر التعازي لأخيه فهيم ولعموم أفراد الأسرة والعائلة الكريمة، متمنيًا لهمحسن العزاء، والصبر والسلوان، ولتبقى ذكراه الطيبة خالدة.

 موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com


مقالات متعلقة