الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

رئيس مجلس عين ماهل: 124 إصابة بكورونا - حجم الاستهتار القائم لدى البعض لم يعد محتملًا

كل العرب
نُشر: 27/07/20 17:40,  حُتلن: 22:55

بيان مجلس عين ماهل:

اللافت أكثر هو ظاهرة عدم التزام بعض المصابين أنفسهم تجاه من حولهم، فقد تبين لنا أن بيوت بأكملها أصيبت بالعدوى بسبب مصاب فيها ويعرف أنه مصاب!!

أعرب رئيس مجلس محلي عين ماهل، أحمد حبيب الله، عن استيائه الكبير من تفشّي فيروس كورونا المستجد في البلدة بصورة كبيرة وسريعة. وأوضح أنّه "تمّ تسجيل 124 إصابة بكورونا حتى الآن"، معتبرًا أنّ "حجم الاستهتار القائم لدى البعض لم يعد محتملًا".


أحمد حبيب الله - رئيس مجلس محلي عين ماهل،

وتحت عنوان "إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء..."، أصدر رئيس المجلس المحلي ولجنة الطوارئ المهلاوية بيانًا، جاء فيه:" أهلنا الكرام، حجم الاستهتار القائم لدى البعض في بلدنا لم يعد محتملا. في اليومين الأخيرين ورغم كل الإجراءات المتبعة ارتفع عدد المصابين لدينا 124إصابة".
وزاد البيان:"اللافت أكثر هو ظاهرة عدم التزام بعض المصابين أنفسهم تجاه من حولهم، فقد تبين لنا أن بيوت بأكملها أصيبت بالعدوى بسبب مصاب فيها ويعرف أنه مصاب!! ومع ذلك، لم يلتزم الحجر داخل بيته ولا التقيد بالإجراءات الوقائية، وهذه ظاهرة تكررت مؤخرا أكثر من مرة.
لا يعقل هذا الاستهتار وهذا التهاون حتى من قبل بعض المصابين أنفسهم. نرجوكم ثم نرجوكم أخذ الأمر على محمل المسؤولية جميعا، على جميعنا الالتزام معافين ومصابين، وخصوصا المصابين أن يلتزموا الحجر بعيدا عن ذويهم. نسأل الله السلامة والصحة والعافية لأهل بلدنا جميعا، ولنرحم بعضنا بعضا كي يرحمنا من في السماء"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة