اسواق العربEconomy

مركنتيل بزيارة تهنئة لطريف بمناسبة الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من مركنتيل يزور فضيلة الشيخ موفّق طريف بمناسبة عيد الأضحى المبارك


قام مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا في مركنتيل، عوني أبو سالم، بزيارة فضيلة الشيخ موفّق طريق، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، وبحضور شيوخ وكبار ابناء الطائفة.

هذا وجرت الزيارة في بيت الشيخ القائم في قرية جولس وانضم للسيد ابو سالم مدراء فروع آخرون ومنهم: نيهاي صلالحة، مديرة فرع مركنتيل يركا ، إياد فارس، مدير فرع مركنتيل حرفيش ومديرو الأقسام. تخللت الزيارة جولة في بيت وضريح فضيلة الشيخ أمين طريف، رحمه الله.

بعد أن شكر أبو سالم الشيخ على دعوته للزيارة والاستقبال الحار قال: "يهمنا في هذه الفترة الصعبة تحديدًا ان نقدم التهاني بمناسبة العيد المبارك حفاظًا على علاقتنا الطيبة وطويلة الأمد". وشارك السيد أبو سالم الشيخ طريف وكبار ابناء الطائفة بنشاطات بنك مركنتيل خلال فترة الكورونا قائلًا: "كوننا مؤسسة ضرورية تقدم خدمات لزبائنها أيضًا في الأوقات العصيبة، فنحن نحافظ خلال عملنا في الأسابيع الأولى على الالتزام بتعليمات بنك إسرائيل التي تنص على تقديم الخدمات في الفروع المركزية فقط. الا أن كافة الفروع كانت مفتوحة لاستقبال التوجهات الهاتفية وعبر القنوات الديجيتالية. إضافة إلى صعوبة الوضع بالنسبة للجمهور فإن موظفينا كذلك تجندوا للمساعدة بما فيهم الآباء والامهات الذين طلب منهم المحافظة على تباعد اجتماعي من أهلنا الكبار في السن. نحن على دراية تامة ونحاول مساعدة زبائننا قدر الإمكان في مواجهة هذه الظروف، ولهذا قدمنا الكثير من القروض من صندوق الكورونا بكفالة الدولة".

وأضاف أبو سالم: " كما أود أن أذكركم بأن بنك مركنتيل يعمل منذ أكثر من 100 عام ويعتبر نفسه بنكًا جماهيريًا، وعليه فإنه إلى جانب النشاط المهني فهو ينشط كذلك في المجال الاجتماعي بشكل متواصل. في فترة الكورونا، التي ما زالت بيننا، للأسف، قمنا بزيارة المستشفيات والطواقم الطبية في أنحاء البلاد، وبيوت المسنين الذين تم عزلهم من أجل الحفاظ على صحتهم ووزعنا المئات من الهدايا والعاب التفكير على الأطفال الذين يتواجدون في البيت مدة طويلة، كما قمنا بتوزيع معدات في البلدات التي انتشر فيها الفيروس بشكل كبير وإضافة إلى ذلك، وكعادتنا في كل سنة، وزعنا طرودًا غذائية بمناسبة رمضان وعيد الفطر على العائلات بالتعاون مع المجالس ال محلية . واليوم، ونحن على أعتاب عيد الأضحى، نأمل أن يخف انتشار الكورونا لنتمكن جميعنا من العودة لممارسة ال حياة الطبيعية بصحة وسلامة"

اختتمت الزيارة بكلمة شكر وجهها كل من نيهاي صلالحة وإياد فارس اللذين شكرا الشيخ موفق طريف على حسن الض يافة .
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: