أخبارNews & Politics

إتهام شاب (31 عامًا) من دير الأسد بالسطو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شاب (31 عامًا) من دير الأسد بالسطو على سائق سيارة أجرة


قدّمت النيابة العامّة للمحكمة المركزية في حيفا لائحة إتهام ضد شاب (31 عامًا) من دير الأسد، وتنسب له فيها تهمة السطو على سائق سيارة أجرة وسرقة مبلغ من المال، وذلك في مدينة كرمئيل قبل نحو شهر. وجاء تقديم لائحة الاتهام التي أرفقت بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية، في أعقاب تحقيقات مكثّفة للشرطة أدت إلى اعتقال المتهم وتشكيل قاعدة أدلة ضده.

وجاء في بيان الشرطة أنّه:"بدأ التحقيق المكثف يوم السبت قبل نحو شهر (27/6) بعد تلقي الشكوى ظهرا في مركز الشرطة حول عملية سطو على سائق سيارة أجرة في مدينة كرمئيل حيث سرقت منه علبة تحتوي على قطع نقدية كثيرة. وعليه باشرت الشرطة أعمال البحث عن المشتبه الذي هرب من المكان، حيث وصف الضحية (سائق الأجرة) أنّ المشتبه به كان يرتدي "الكيباه" لكنه يتحدّث بلهجة عربية وله أسنان مكسورة.
استنادًا على الوصف ونظرًا لمعلومات وخبرة رجال الشرطة في المنطقة، ظهرت شبهات بأنّ الحديث يدور حول مشتبه من سكان دير الأسد في الثلاثينيات من عمره، وعليه أجرت الشرطة تحقيقات سرية لتحديد مكانه، وفي غضون ساعات قليلة، تمّ اعتقال المشتبه الذي تواجد في مخبز بدير الأسد، وعثر بحوزته على مبلغ من المال والعديد من القطع النقدية، وقد أحيل إلى مركز الشرطة لاستجوابه وتم تمديد اعتقاله من وقت لآخر بناءً على طلب الشرطة حتى تم تقديم لائحة الاتهام ضده.
وكشف التحقيق حول ملابسات القضية أنّ المتهم وقف في موقف للحافلات في مدينة كرمئيل وعندما مرت سيارة الأجرة طلب من سائقها أن يسافر به الى بلدة نحف،وفي مرحلة معينة طلب المتهم من السائق أنّ "يفرط" له ورقة نقدية لكنه رفض، وعندها سرق المتهم العلبة التي تحتوي على القطع النقدية وركل الضحية في رقبته وخرج من سيارة الأجرة"، بحسب البيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إتهام دير الأسد سطو