الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

المدرب الداد شابيط: لن نعود على أخطاء الماضي وستواجهنا بداية صعبة

علاء بدارنة- مراسل
نُشر: 26/07/20 13:00,  حُتلن: 16:31

تحت قيادة المدرب الداد شابيط يواصل فريق اتحاد أبناء سخنين تحضيراته لافتتاح الموسم الكروي الوشيك، حيث سيفتتح الفريق الدوري بصفة رسمية الأسبوع المقبل في مباراة ضمن منافسات كأس التوتو، يذكر ان الفريق السخنين تعاقد حتى الان مع اللاعب موطي ملكا واللاعب ايمري ويلشمان اللذان لعبا في صفوف الفريق في الموسم الماضي، كما تعاقد مع حارس المرمى رامي حمادي، في حين لم يعزز الفريق صفوفه بلاعبين محليين او أجانب حتى الان.

يذكر ان الفريق سيخوض هذا الأسبوع مباريات ودية مع فرق محلية ، في حين تسعى إدارة الفريق السخنيني للتعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين، ومن ابرز الأسماء المطروحة على الطاولة لاعب فريق هبوعيل تل ابيب في الموسم السابق موطي برتشاسكي.

وفي حديث مع المدرب الداد شلبيط : "ان مهمة تعزيز الفريق صعبة للغاية وبحاجة الى بعض الوقت خصوصا في ظل التقييدات المفروضة بسبب الكورونا ومن جانب اخر بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة ، حيث تعتبر ميزانية فريق اتحاد أبناء سخنين هي الميزانية الأقل في الدرجة العليا منذ سنوات".

وتابع: "بغض النظر عن الأوضاع الراهنة ، نعمل على ضم 6 لاعبين في هذه الفترة، منهم لاعبين إسرائيليين ولاعبين أجانب ، لن نتسرع باتخاذ القرارات ولن نقوم بالتعاقد مع لاعبين قبل اختبارهم بصورة جيدة، لأننا لن نعود على نفس الأخطاء التي عاى منها فريق اتحاد أبناء سخنين في السنوات السابقة، لذا فان اختيارنا للاعبي التعزيز يجب ان يكون مدروسا بشكل جيد".

وأضاف شابيط : "ان اتفهم قلق الجماهير على مستقبل الفريق، ولكننا نعمل جاهدين من اجل تحضير فريق جيد يمثل المجتمع العربي بالدرجة العليا على مدار الموسم، وانا لا انكر بان بداية الدوري ستكون صعبة على الفريق لذا علينا التحضر جيدا".

مقالات متعلقة