الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

جمعية الثقافة العربية حيفا تعلن عن نتائج مسابقة القصة القصيرة لطلاب المداس

كل العرب
نُشر: 25/07/20 19:50,  حُتلن: 23:11

 لكل مجتهد نصيب:مبروك للطالبة رؤى رياض عياشي ، الصف التاسع " 3 " ، مدرسة كابول الاعدادية


اعلنت لجنة التحكيم في جمعية الثقافة العربية في حيفا ، عن انهاء تحكيم القصص القصيرة لطلاب المدارس المشاركة في المسابقة السنوية للقصة القصيرة لطلاب المدارس الاعدادية والثانوية ، للعام الدراسي 2019/2020 ، وشارك فيها 105 قصة من مختلف المدارس العربية.
وقررت اللجنة منح اربع جوائز لقصص من المستوى الاعدادي وثلاث جوائز لقصص من المستوى الثانوي دون تحديد تراتيبية.
وقد كان نصيب قصة " لعنة الحبر " للطالبة رؤى رياض عياشي من الصف التاسع "3" من مدرسة كابول الاعدادية ، وباشراف مركزة اللغة العربية المربية نظمية ابو علي ، من المراتب الاربع الاولى التي حازت على جائزة جمعية الثقافة العربية.
* مدير المدرسة الاستاذ زاهر ابراهيم : كل مثابر ومعطاء لا بد ان ينال التكريم الذي يستحق.
باسم ادارة واسرة مدرسة كابول الاعدادية نبارك للطالبة رؤى رياض عياشي من الصف التاسع "3" في مدرسة كابول الاعدادية هذا النجاح والتميز وحصد المراتب الاولى في مسابقة القصة القصيرة لطلاب المدارس.
وكل الشكر والتقدير لجميع طلاب المدرسة المشاركين ولم يحالفهم الحظ.
اتوجه بالشكر الخاص لمركزة اللغة العربية في المدرسة المربيةنظمية ابو علي التي رافقت الطلاب واشرفت على تدريبهم لخوض غمار المسابقة والفوز بها.
مبروك للطالبة رؤى ولك منا خالص الامنيات بالمزيد من التقدم والنجاح.
* مركزة اللغة العربية في المدرسة المربية نظمية ابو علي : وسط اجواء من السعادة ، الفخر والاعتزاز ، التميز والامتياز ، نبارك للطالبة رؤى عياشي نجاحها وتفوقها ، ابداعها وحصدها مراتب مشرفة ومتقدمة في مسابقة القصة القصيرة لطلاب المدارس.
هنيئا للطالبة رؤى ، ولمدرسة كابول الاعدادية وادارتها ومعلميها ، الطلاب واولياء امورهم، على هذا الانجاز الرائع والمشرف، والى المزيد من التألق والتميز.

مقالات متعلقة