أخبارNews & Politics

دير الأسد: إتهام رجل بتجارة المخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام رجل (41 عامًا) من دير الأسد بتجارة المخدرات: المقابل إمّا المال أو علاقة حميمة!

تنسب لائحة الاتهام للرجل 7 تهم، تتضمن تنفيذه مخالفات تتعلق بتجارة المخدرات خطرة في 11 حالة والتآمر لتنفيذ جريمة


اعتقلت شرطة إسرائيل رجلًا (41 عامًا) من بلدة دير الاسد بشبهة تجارة المخدرات الخطرة من نوع "كريستال" والميثادون"، ووفقًا للشبهات فإنّ "الرجل نفّذ صفقات بيع المخدرات عبر الهاتف، وفي حالات كان يطلب 50 شيكل اضافية كخدمة "توصيل"، وفي حالات لم يكن يأخذ أي نقود ولا حتى ثمن المخدرات ولكن المقابل كان "علاقة حميمة"، كما ورد في بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه "مع انتهاء التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضده، تمّ اليوم الخميس (230.7) تقديم لائحة إتهام ضد الرجل وأرفقت بطلب لتمديد اعتقاله الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدّه". وتنسب لائحة الاتهام للرجل 7 تهم، تتضمن تنفيذه مخالفات تتعلق بتجارة المخدرات خطرة في 11 حالة والتآمر لتنفيذ جريمة.

 وورد في بيان الشرطة حول تفاصيل القضية أنّه:"في أعقاب شبهات حول الرجل، أجريت تحقيقات سريّة خلال الأشهر الأخير، وقبل نحو أسبوعين (يوم 07.07) انتقلت التحقيقات إلى العلن ليتمّ اعتقال المتهم خارج منزل "زبون" في صفد، وضبط معه هاتف نقّال استخدمه لتنفيذ صفقات بيع المخدرات. 
ويتبيّن من التحقيقات أنّ المتهم تاجر بالمخدرات الخطيرة من نوع "كريستال" و "ميثادون" مستخدمًا الهاتف النقّال للتواصل مع الزبائن، حيث كانوا يتراسلون بكلمات رمزية لوصف وتلخيص "الصفقات"، على سبيل المثال كانوا يستخدمون كلمات: "ماء" ، "نقي" ، "من العالي"، "من الجيد ".
هذا، وكشف التحقيق عن هوية ثلاثة "عملاء" من منطقة صفد، اشتروا مخدرات من المتهم في أحد عشر موعدًا مختلفًا. في معظم الحالات، كان يصل المتهم الى مكان إقامة الزبون، وفي إحدى الحالات طالب بدفع مبلغ 50 شيكل جديد للتوصيل. وفي حالتين أخريين، زوّد المتهم "زبونة" بمخدر من نوع "كريستال" وأقام علاقة حميمة معها ولم يطالب بمقابل للمخدرات"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: