أخبارNews & Politics

جمعية المعالي توزِّع المنحة الدراسية السادسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية المعالي توزِّع المنحة الدراسية السادسة


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" وزَّعت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، يوم الجمعة الاخير، القسم الأول من المنحة الدراسية السادسة على الطلاب الجامعيين الفائزين، ومن المقرر أن يتم توزيع القسم الثاني بعد حوالي اسبوعين، ووزِّعت المنح في مكاتب الجمعية بأم الفحم، بمشاركة قسم من أعضاء الجمعية، بعد إلغاء الحفل الذي كان مقررًا إقامته في الطيرة بسبب انتشار وباء الكورونا، على خمسين طالبًا، بينما سيوزع القسم الثاني بعد اسبوعين على عشرين طالبًا آخر".


واضاف البيان:" وتجدر الإشارة إلى أن مبلغ المنحة الواحدة يتراوح ما بين 5000-2000 شيكل. ورافق العديد من الطلاب اهاليهم الذين تاسمعوا لشرح مفصل من إدارة الجمعية، عن المشاريع والنشاط الذي تقوم به الجمعية لخدمة المجتمع العربي، وأبدى معظمهم التعاون مع الجمعية، وكذلك الاستعداد للانضمام لصفوفها والمساهمة بفعالياتها وبرامجها المتنوعة. واعرب مدير عام الجمعية، الأستاذ يوسف عارف أبو فروة، عن رضاه من الاعمال التي تقدمها الجمعية للطلاب في المجتمع العربي وخاصة تقديم المنح الدراسية والتي قد تساهم ولو قليلًا بثبات الطلاب لمواصلة مسيرتهم الدراسية".

واختتم البيان:" واكد مدير عام الجمعية، على ان الجمعية ماضية بتنفيذ مشاريعها وبرامجها المختلفة والمتنوعة التي تعد لخدمة الطلاب العرب في جميع المراحل التعليمية، ودعا الجمهور مساندة الجمعية كي تتمكن من توسيع دعمها ومساندتها للمسيرة التعليمية في المجتمع العربي". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: