الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

يوفنتوس يعمق جراح روما في ايطاليا

العرب
نُشر: 02/11/08 12:29

عمق يوفنتوس جراح ضيفه روما المتعثر والحق به الهزيمة السادسة هذا الموسم في دوري الدرجة الاولى الايطالي بعدما تغلب عليه 2-صفر فيما حقق انترناسيونالي فوزا ثمينا على مضيفه ريجينا متذيل الترتيب بنتيجة 3-2 ليستعيد صدارة المسابقة السبت.



وافتتح اليساندرو ديل بييرو قائد يوفنتوس التسجيل لفريقه قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول وضاعف ماركو ماركيوني من تقدم اصحاب الارض باحرازه الهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني.
ورفع يوفنتوس رصيده بعد الفوز الى 18 نقطة من عشر مباريات ليتقدم للمركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن انترناسيونالي حامل اللقب الذي صعد للقمة بعد فوزه على ريجينا بفضل هدف سجله ايفان كوردوبا في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد ان اهدر الفريق تقدمه بهدفين.
ويأتي اودينيزي ونابولي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 20 نقطة لكل منهما فيما يحتل ميلانو المركز الرابع برصيد 19 نقطة.
وتوقف رصيد روما عند سبع نقاط من تسع مباريات بفارق نقطتين فقط عن ريجينا صاحب المركز الأخير.



وبدا ان انترناسيونالي في طريقه لتحقيق انتصار سهل بعدما تقدم بهدفين احرزهما المدافع البرازيلي مايكون ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا في أول 24 دقيقة من زمن اللقاء.
لكن فرانشيسكو كوزا قلص الفارق بتسجيله هدف ريجينا الأول من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 34 قبل ان يدرك فرانكو برينزا التعادل للفريق المضيف من تسديدة اخرى بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.
ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي بتشكيلة هجومية بوجود السويدي زلاتان ابراهيموفتيش وماريو بالوتيلي في الخط الامامي مع البرازيلي مانسيني والبرتغالي ريكاردو كواريسما.



واثمر ذلك في البداية عندما انطلق مايكون داخل منطقة الجزاء ليتلقى تمريرة ابراهيموفيتش ويسدد كرة قوية في الشباك ثم سدد فييرا كرة أخرى مرت بين قدمي اندريا كامبانولو حارس ريجينا.
لكن ريجينا انتفض ورد بهدفين وبدا ان انترناسيونالي سيتعثر مرة أخرى بعدما تعادله بدون اهداف مع جنوة وفيورنتينا الا ان كوردوبا انقذه بتسجيل هدف الفوز في اللحظات الاخيرة.

مقالات متعلقة

Got