أخبارNews & Politics

الطيرة: إتهام مشتبهين بإقتحام محلين في رعنانا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيرة: إتهام مشتبهين (44 و 47 عامًا) بإقتحام محلين في رعنانا وسرقة ممتلكات


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشارون، بيانا، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، مشتبهين (47 و 44 عامًا) من سكان الطيرة، بضلوعهما بإقتحام محلين تجاريين في رعنانا وسرقة ممتلكات منهما، تم اعتقال المشتبهين هذا الأسبوع وتقديم لائحة إتهام ضدهما وطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "في يوم 11.07.2020، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول إقتحام محلين تجاريين في أحد شوارع رعنانا، ووفقا للتحقيقات الأولية، تبين للشرطة أنّ المحلين يقعان بجانب بعضهما، ومن كلاهما تمت سرقة ممتلكات. لباب أحد المحلين تم إلحاق ضرر مادي يُقدر بـ1300 شاقل وسرقة حاسوبان منه واللذين يُقدر ثمنهما بـ 20.500 شاقل. ومن المحل التجاري الثاني، أقدم المشتبهان على كسر الباب وخلع الخزنة من مكانها وسرقة معدات أخرى التي تُقدر بمئات الشواقل. محققو الشرطة نجحوا بالتعرف على هوية المشتبهين، وتم العثور عليها يوم 15.07.2020، وخلال تفتيشات اجريت للمشتبهين تم ضبط ملابس مطابقة لتلك التي شوهدت في الكاميرات الأمنية" بحسب البيان.

وأختتم البيان: "تم تمديد اعتقال المشتبهين مرة تلو الأخرى في المحكمة في بيتح تكفا، وهذا الاسبوع قدم ضدهما لائحة إتهام بتهمة إقتحام مبنى، السرقة، وإلحاق الضرر للممتلكات، ومع لائحة الإتهام تم تقديم طلب تمديد اعتقال المشتبهين حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهما" بحسب البيان.
 
 

كلمات دلالية