الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

رحيم سترلينج يطمح لإنهاء الموسم بتسجيل 20 هدفا مع مانشستر سيتي

حجاج رحال
نُشر: 22/07/20 01:55,  حُتلن: 01:26

 

يطمح رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، الى إنهاء الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي البريميرليج بتسجيل 20 هدفا، اذ ينقصه هدفان لإتمام المهمة. وكان سترلينج قد أحرز هدفين في فوز فريقه على واتفورد برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن تسجيله هدفين، علق:"نعم تلقيت تمريرة مراوغة من والكر، وكان علي التمدد بصورة كاملة لاستلام الكرة التي ارتفعت بصورة مثالية كي أسددها".وأضاف: "بالنسبة لركلة الجزاء، كنت أعرف أن رصيدي من الأهداف 18، وإذا سجلت وبقيت في أرض الملعب 90 دقيقة، فهناك فرصة لتسجيل الهاتريك، وبالتالي أردت المحاولة، لم أسجل الهاتريك لكنني سعيد بالهدفين".

وتابع: "من الرائع أن يسجل جناح 20 هدفًا في البريميرليج، هذا إنجاز هائل، لدينا مباراة متبقية وآمل أن أحقق ذلك".وعن التحضير لمباراة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل، علق: "كان لدينا العديد من المباريات، والآن أمامنا مباراة واحدة فقط. علينا الاستفادة من كل تلك المباريات، فمباراة مدريد ستكون هائلة، نجحوا في إنهاء الموسم بصورة مبهرة، توجوا بلقب الدوري، نعرف أن ذلك سيكون اختبارا كبيرا لنا، فهم فريق قوي".
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر