الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

سعيد بصول: إذا لعب م.الرينة في الدرجة الأولى فهدفه الصعود الى الممتازة

حجاج رحال
نُشر: 22/07/20 01:51,  حُتلن: 12:00

 

يتفاءل ويستبشر سعيد بصول (جولدهار)، رئيس إدارة فريق مكابي أبناء الرينة، خيرا بإمكانية ترقية فريقه الى الدرجة الأولى، اذ بدأت تتضح ملامح توحيد فريقي الدرجة الأولى مكابي كريات آتا ومكابي تسور شالوم تحت سقف واحد، ناهيك عن تفكك فريق هبوعيل آسي جلبواع.

وقال سعيد بصول:"في غضون الأيام القريبة المقبلة ستتضح الصورة، لكنني متفائل جدا، وإذا لعب مكابي الرينة في الدرجة الأولى فهدفه الصعود الى الممتازة، لأننا نعمل على إعداد فريق بمواصفات فريق قمة في الدرجة الأولى". ولو لم يتم ذلك، فيسعى الريناويون لتعويض ما فات، وذلك من خلال كسب بطاقة الإرتقاء إلى مصافي فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، عبر إنهائه الموسم الماضي في المرتبة الثانية ضمن دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".

وبإيعاز من المدرب عيسى نجيدات ومساعده محمد طاطور ودعم رئيس الادارة سعيد بصول (جولدهار)، إنضم منار دراوشة وصانع الألعاب سعيد ذياب ولاعب الوسط المتأخر سمير عبد الحي والجناح السريع علي عدوي والمهاجم لويس زوما، وتم إبقاء شوقي بيراني، يحيى حريب، فهمي حلبي، موسى حجيرات، محمد غرابة، أمير أبو النيل، محمد فودي، القائد أشرف عثامنة والقلب النابض تامر طاطور.وأضاف سعيد بصول أنه حصل على موافقة مبدئية من أحمد الحلو – مدير قسم كرة القدم في بلدية الناصرة، بإجراء مباريات الرينة على إستاد الناصرة عيلوط. وإذا لم يتم ذلك، فإنها ستجرى في كفر كنا أو كريات آتا.

مقالات متعلقة