أخبارNews & Politics

بلدية الناصرة توزّع طرودًا غذائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة توزّع طرودًا غذائية للعائلات كثيرة الأولاد وكل الذين بحاجة للمساعدة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، وجاء فيه ما يلي:" تسعى بلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلاّم وادارتها وكل العاملين بها ان تكون دائمة الخطى باتجاه مجتمع متكامل متعاضد محب خاصة في الأوقات الصعبة التي نمر بها في خضم انتشار وباء الكورونا الذي زعزع حياتنا العادية الطبيعية وزحزح وضعنا الاقتصادي بحيث اثقل اكثر على شرائح اجتماعية في وسطنا العربي.أيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات".


الصور من الطاقم الإعلامي ببلدية الناصرة
وأضاف البيان:" في هذه المناسبة العزيزة الغالية وفي هذه الأجواء التي من الطبيعي ان نكون بها متعاضدين تعلن بلدية الناصرة عن توزيع طرد غذائي للعائلات كثيرة الأولاد وكل الذين بحاجة للمساعدة وذلك يوم الجمعة الموافق 24/7/2020 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر وذلك في دار البلدية "القاعة في الطابق الأول" يحتوي الطرد الغذائي على مواد غذائية ضرورية كلنا أمل ان تمر هذه الموجة من الكورونا بأقل الاضرار ويتوخى رئيس البلدية وادارتها من أهلنا التقيد بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والتي بمجملها تحمينا من العدوى".
واختتم البيان: "كل عام والجميع بألف خير ونحن على اعتاب عيد الأضحى وكلنا دعاء وصلاة ان يحمي الله الناصرة وأهلها ويصونها من كل مكروه". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: