الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

أبناء سخنين سيواجه بني يهودا في أولى مباريات الموسم الجديد ضمن الدرجة العليا

حجاج رحال
نُشر: 21/07/20 11:32,  حُتلن: 13:41

يبدأ الفريق السخنيني مشواره ضمن مسابقة كأس التوتو بلقاء خارجي أمام فريق هبوعيل حيفا، في الثامن أو التاسع من شهر آب المقبل

أسفرت قرعة مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة العليا، بمشاركة رئيس مديرية كرة القدم أيرز خلفون، عن مواجهة بيتية لممثل العرب فريق إتحاد أبناء سخنين أمام فريق بني يهودا تل أبيب، علما أن المباريات ستنطلق في التاسع والعشرين من شهر آب المقبل.


أرشيف

وقد عاد الفريق السخنيني إلى دوري الأضواء بعد موسم واحد ووحيد في الدرجة الممتازة، حيث نجح بإقتناص إحدى بطاقتي الصعود، بعد تفوق بارز في مباريات البلي أوف العلوي. وضمن الدرجة الممتازة، التي تضم فرق مكابي الإخاء الناصرة وهبوعيل أم الفحم ولنادي الرياضي الوحدة كفر قاسم وهبوعيل عما إكسال، فإنه ينتظر معرفة من الفريق السادس عشر الذي سيشارك، بعد مباراة هبوعيل شباب اللد أمام هبوعيل العفولة، على أن يلعب الفائز أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل مرمورك.

إليكم مباريات الأسبوع الأول في الدرجة العليا

إتحاد أبناء سخنين - بني يهودا تل أبيب
مكابي تل أبيب - مكابي بيتح تكفا
هبوعيل بئر السبع - مكابي نتانيا
هبوعيل الخضيرة - مكابي حيفا
هبوعيل كفار سابا - هبوعيل تل أبيب
نادي أشدود - هبوعيل كريات شمونة  
هبوعيل حيفا - بيتار القدس 

وويبدأ الفريق السخنيني مشواره ضمن مسابقة كأس التوتو بلقاء خارجي أمام فريق هبوعيل حيفا، في الثامن أو التاسع من شهر آب المقبل.

وفي إطار نفس المسابقة، في الدرجة الممتازة، يلعب فريق هبوعيل عماد إكسال أمام فريق مكابي الإخاء الناصرة في السادس من نفس الشهر، ضمن المجموعة الأولى. وضمن المجموعة الثانية، يخوض فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، بينما ينتظر هبوعيل أم الفحم نتائج الإختبارات المذكورة أعلاه لمعرفة هوية خصمه..
وفي إطار نفس المسابقة، في الدرجة الممتازة، يلعب فريق هبوعيل عماد إكسال أمام فريق مكابي الإخاء الناصرة في السادس من نفس الشهر، ضمن المجموعة الأولى. وضمن المجموعة الثانية، يخوض فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، بينما ينتظر هبوعيل أم الفحم نتائج الإختبارات المذكورة أعلاه لمعرفة هوية خصمه.

مقالات متعلقة