الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

يوفنتوس يقترب من لقب الدوري الإيطالي بفوز على لاتسيو

كل العرب
نُشر: 21/07/20 03:46,  حُتلن: 09:40

 

اقترب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي بالفوز على لاتسيو بهدفين لهدف في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي على ملعب "أليانز ستادويم".

وكان مهاجم نسور العاصمة شيرو إيموبيلي قريبا من افتتاح التسجيل من تسديدة بعيدة في الشوط الأول، لكن تصويبته اصطدمت بقائم الحارس فويتشك تشيزني.واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة اليوفي بعد لمسة يد على مدافع لاتسيو باستوس، ليترجمها كريستيانو رونالدو بنجاح في الدقيقة 51.

وانفرد باولو ديبالا بمرمى لاتسيو في الدقيقة 54، بعد قطع الكرة من دفاع الخصوم، ليمنح كريستيانو رونالدو الهدف الثاني على طبق من ذهب.وكاد رونالدو يكمل الهاتريك بكرة رأسية من عرضية لديبالا، لكن كرته اصطدمت بالعارضة.وارتكب مدافع السيدة العجوز ليوناردو بونوتشي مخالفة على إيموبيلي، ليترجم الأخير ضربة جزاء قلص بها الفارق في الدقيقة 83.



وحاول رونالدو توجيه زميله الحارس تشيزني بمكان تسديد إيموبيلي، وما حدث بالفعل بالنسبة للحارس البولندي دون أن ينجح في التصدي للكرة القوية.ورفع رونالدو رصيده بهذه الثنائية لـ30 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتساوى مع منافس اليوم إيموبيلي الذي رفع رصيده لنفس الرصيد بهدف اليوم.

ورفع يوفنتوس رصيده بالفوز لـ80 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي ، متفوقا على ملاحقه انتر بثمان نقاط كاملة قبل 4 جولات على النهاية، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 69 نقطة في المركز الرابع.ويحتاج اليوفي لخمس نقاط فقط من 4 مباريات متبقية من أجل التتتويج باللقب للموسم التاسع على التوالي.

مقالات متعلقة

Got