أخبارNews & Politics

بلدية الناصرة: نقف مع الإجتماعيين في نضالهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: نقف مع العمال الإجتماعيين ونشد على اياديهم في مطالبهم المشروعة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، وجاء فيه ما يلي: "تدعم بلدية الناصرة باسم رئيسها السيد علي سلاّم وإدارة البلدية مطالب العمال والعاملات الاجتماعيين الذين يضربون عن العمل منذ عدة أسابيع يطالبون بتحسين ظروف عملهم وتصحيح التدريج الذي يتعلق برواتبهم والذي لم يطرأ عليه اي تغيير منذ سنوات".
وأردف البيان: "ترى بلدية الناصرة رئيساً وإدارة ان هؤلاء الموظفين هم حلقة الاتصال الأولى مع الشرائح الاجتماعية وهم القادرون على متابعة المشاكل وتخفيف الأعباء عن كل الذين بحاجة للمساعدة في الفترات الحرجة التي يتعرض لها جزء كبير من المجتمع، خاصة ان هذه الشرائح الضعيفة تزداد يوماً بعد يوم جراء الأوضاع الاقتصادية الصعبة وما تخلفه ازمة وباء الكورونا من تبعات. فالوضع الاقتصادي في تدهور مستمر والبطالة تزيد والعنف يستشري. بلدية الناصرة تشد على ايدي مستخدميها العمال الاجتماعيين خاصة وكل العمال الاجتماعيين في البلاد عامة".
وتابع البيان: "تثمن عالياً مستخدمي بلدية الناصرة في الرفاه الاجتماعي الذين قاموا على مدار الساعة وفي بعض الأحيان على حساب وقتهم الخاص بتوزيع عشرات الاف الطرود الغذائية في فترة الكورونا ووصلوا الى البيوت يومياً مع المتطوعين".

واختتم البيان: "ان العمل الاجتماعي هو رسالة بالأساس ولكن هذا لا يمنع ان يحصل العمال الاجتماعين على مطالبهم العادلة سواء الجانب الذي يخص الرواتب او شروط عمل تحميهم من ظروف طارئة قد يتعرضوا لها وهم يمارسون عملهم. كلنا امل ان ينتهي الاضراب قبل حلول عيد الأضحى المبارك وتحصلون على حقوقكم كاملة. معكم حتى تحققوا كافة مطالبكم العادلة". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: