الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

اتحاد سخنين يجري باكورة تدريباته تحضيراَ للموسم الجديد في الدرجة العليا

علاء بدارنة –
نُشر: 20/07/20 11:11,  حُتلن: 14:09

اجرى فريق اتحاد أبناء سخنين ، صباح اليوم باكورة تدريباته التحضيرية للموسم الكروي الوشيك في الدرجة العليا تحت قيادة المدرب الداد شابيط الذي شغل هذا المنصب في الموسم الماضي في الدرجة الممتازة وقاد الفريق الى الارتقاء للدرجة العليا ، وشارك في تدريبات الفريق عدد كبير من اللاعبين الذين لعبوا في صفوف الفريق في الموسم الماضي ، بالإضافة الى الحارس رامي حمادي واللاعب يزن نصار، ولاعبين اخرين من قسم الشبيبة في اتحاد أبناء سخنين ، وجرى التدريب الأول باجواء حماسية وبحضور أعضاء إدارة النادي. 



وفي حديث لموقع العرب مع المدرب الداد شابيط ، قال :" لا شك بان هنالك فرق كبير بين الدرجة الممتتازة والدرجة العليا ، حيث حجم المسؤولية الملقاة على عاتق المدرب اكبر بكثير ، ساحاول قدر المستطاع تجهيز الفريق بشكل جيد، لكي نكون ندا قويا في الدرجة العليا ".
وتابع :" انا على اطلاع على الوضع الاقتصادي الصعب للفريق وادرك جيدا بان حجم الميزانية سيكون اقل من الميزانية التي كانت في اخر عام قضاه الفريق في الدرجة العليا ، ولكن الميزانية ليست كل شيء ، ولكن يجب علينا ان نحسن اختيارنا للاعبين في كافة المراكز ".
وأضاف أيضا :" هنالك خطة عمل لضم لاعبين محليين وأجانب لصفوف الفريق ، حيث من المتوقع خلال الأيام القادمة ان يتم اختيار هؤلاء اللاعبين ".

مقالات متعلقة