الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

هبوعيل هرتسليا يتغلب على ام الفحم

من ابراهيم ابو
نُشر: 01/11/08 17:46

* الشعور بالإخفاق في فريق بلدي سعيد ام الفحم بعد الخسارة البيتية امام هبوعيل هرتسليا على استاد السلام في مدينة ام الفحم
 
* محمد حربي :"جميع الفرق تتنافس على الصعود وعلى الهبوط سوى فريقين على الاكثر,واكبر مثال ترتيب دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية"


ضمن مباريات الاسبوع السادس للدرجة الاولى المنطقة الشمالية,افتتح فريق بلدي سعيد ام الفحم مباراته البيتية امام هبوعيل هرتسليا عصر اليوم على استاد السلام في مدينة ام الفحم بتفوق مبكر في الدقيقة ال11 حيث استطاع اللاعب احمد اسدي من تسجيل هدف السبق من ضربة صاروخية عن بعد 19 متر .

هذا الهدف منح لاعبي بلدي سعيد ام الفحم المزيد من الثقة التي ترجمت الى سيطرة تامة على ارض الملعب ووصول الفريق الى عدة فرص التي اهدرت بالجملة خلال الشوط الاول الذي انتهى بتفوق صغير للفريق المحلي بالنتيجة 1-0 .
الشوط الثاني كان مغايرا تماما بحيث راينا فريق واحد على ارض الملعب فريق الضيف هبوعيل ارتسليا الذي حول التاخر الى منقلب في النتيجة وفاز بالمباراة من اهداف افيف شطاينفلد في الدقيقة 48 , وموشيه حلويه في الدقيقة ال69 من المباراة .
هذا ولم يستطع الفريق المحلي بلدي سعيد ام الفحم من تعديل النتيجة على الاقل بالرغم من ان فريق هبوعيل هرتسليا لعب منذ الدقيقة ال74 بعشرة لاعبين بعد ان قام حكم المباراة بطرد اللاعب دودو بلول بكرت اصفر ثاني.

محمد حربي لاعب فريق بلدي سعيد ام الفحم قال :" خسارة اكيد صعبة وصعبة للغاية لعبنا شوط اول كبير ولو تفوقنا 10-0 لما ابالغ ابدا ,لكن لا اعرف ولما وكيف فان فريقنا لم يظهر ابدا في الشوط الثاني على ارض الملعب الامر الذي حول تفوقنا المبكر الى خسارة صعبة صعبة للاسف الشديد , الامر الذي سبب الشعور في الفريق بالاخفاق على اثر نتائج مباريات هذا الاسبوع في دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية" .
اليوم وبالرغم من الخسارة الى انني اقيم فريقيا بالجيد بل الممتاز بحيث حقق فريقنا حتى اليوم نتائج جدا ايجابيا ورائحة الامر الذي اعطانا الانخراط بين فرق القمة وبقوة بالرغم من ان تركيزة الفريق تعتمد على لاعبين محليين وبعض لاعبي التعزيز وهذا بحد ذاته انجاز في ظل التعزيزات التي غمرت جميع فرق الدرجة الاولى .
هذا العام الدوري صعب صعب صعب وكل مستويات الفرق متقاربة ومتساوية ,الامر الذي سبب ان جميع الفرق تتنافس على الصعود وعلى الهبوط سوى فريقين على الاكثر,واكبر مثال ترتيب دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .
في الاسبوع القادم نحن مع مباراة خارجية صعبة امام هشكماه رمات حين والعلينا تويض خسارة اليوم بفوز خارجي في مباراة الاسبوع القادم . 



مقالات متعلقة