أخبارNews & Politics

الشمال: إتهام رجلين بالسطو على اخر وسرقته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام رجلين (46 و 43 عامًا) من بئر المكسور وكفرمندا بالسطو على اخر وسرقة 20 الف شاقل من محفظته


قدمت النيابة العامة- لواء حيفا، لائحة إتهام ضد رجلين ( 46 و 43 عامًا) من كفرمندا وبئر المكسور، بشبهة السطو على صاحب محل تجاري وسرقة مبلغ بقيمة 20 الف شاقل، كما تقدمت النيابة بطلب لتمديد اعتقالهما لحين إنهاء الإجراءات، بحسب الشرطة.

وأفادت الشرطة: "بدأ التحقيق منذ شهر يوم 23.6 لدى تلقي بلاغ من صندوق مرضى في كفرمندا حول حول إصابة رجل (57 عامًا) بجراح متوسطة، قو وصل إاليهم بعد أن أعتدى عليه وسرقته.

ومع تلقي البلاغ، وصلت قوات من الشرطة لصندوق المرضى بغرض جمع إفادة الضحية والتحقق من أسباب الحادث وبعد جمع الإفادات، توجهوا لموقع الحادث لإستكمال قاعدة البيانات والاستدلال بواسطة تسجيلات الكاميرات ومن ثم فتحوا بالتحقيق وبدأت التحريات خلف الجناة.

وتبين من التحقيقات، ان الجناة (43 و 46 عامًا) من بلدتي بئر المكسور وكفرمندا، قي يوم الحادق تربصوا للضحية نحو 40 دقيقة بموقف للسيارات مقابل محله التجاري لبيع الحديد في كفر مندا ومع وصوله الى المكان قاما بالاعتداء عليه وسرقة مبلغ نقدي من محفظته بقيمة 20 الف شيكل.

مع تطور التحقيق وكشف رقم الترخيص التابع للمركبة التي استقلها الجناة والتي تتبع لاحدهما قام افراد الشرطة بالقاء القبض عليهما وضبط المركبة في منزل أحدهما في بئر المكسور.

هذا وتبين ان احدهما والبالغ 43 عامًا من سكان كفر مندا هو زبون الضحية.

مددت المحكمة توقيف الضالعين من حين الى اخر ومع الانتهاء من تحقيق موضوعي ومهني قدمت النيابة العامة اليوم 19.07 لائحة اتهام ضدهم الى المحكمة المركزية في حيفا مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهما"، حسبما وصلنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا بئر المكسور