أخبارNews & Politics

النقب: تمديد إعتقال مشتبهة بالقيادة تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بئر السبع: تمديد إعتقال سيدة معروفة بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول والإعتداء على الشرطة


مددت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، الليلة الماضية، اعتقال سيدة معروفة بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول وبدون رخصة قيادة أو تأمين، والاعتداء على رجال الشرطة.

وإدعت شرطة بئر السبع أن رجال شرطة أوقفوا الشابة عند الساعة 00:20 من بعد منتصف ليلة الجمعة-السبت، حيث اتضح أنها تحت تأثير الكحول وتقود مركبتها بدون رخصة قيادة ولا تأمين، وأنه تمّ العثور على كمية قليلة من الماريخوانا في سيارتها. وتابع مندوب الشرطة في المحكمة، أن الشابة "عارضت تنفيذ إجراءات الاعتقال ودفعت رجل الشرطة الذي أراد تكبيلها، وحتى أنها هددت رجال الشرطة بأنها سترسل أشقاءها لقتلهم".

ولفت مندوب الشرطة في طلبه تمديد اعتقالها لمدة خمسة أيام، إلى أنهم بحاجة لفحص أقوالها فيما إذا كانت تحمل رخصة قيادة بواسطة وزارة المواصلات، وإرسال المادة المشتبه بأنها مريحوانا إلى مختبر المخدرات في القيادة القطرية للشرطة في القدس، لأن المسؤولة عن فحصها في شرطة النقب ، تحمل فيروس الكورونا ما أدى إلى إغلاق المختبر.

محامي الدفاع من المرافعة الجماهيرية، بيني غريكو، قال إن موكلته لم تعتدِ على رجال الشرطة، بل قاموا هم بالاعتداء عليها حيث أظهرت علامات عنف على يديها، وأكد أن هذه المخالفات لا يمكن أن تؤدي إلى قرار بتمديد اعتقالها.

قاضية محكمة الصلح، عيريت كويفمان، قالت في قرارها تمديد اعتقالها حتى عصر اليوم، الأحد، إن المخالفات - القيادة بدون ترخيص وتأمين - وتحت تأثير الكحول يؤكد خطورة المشتبه بها، علما أنه لا توجد حاجة لتمديد اعتقالها لمدة خمسة أيام، مكتفية بيوم واحد لكي تنهي الشرطة، تحقيقاتها في ملف القضية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بئر السبع النقب