أخبارNews & Politics

الجش: 7 إصابات مؤكدة بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجش: 7 إصابات مؤكدة بكورونا - إلغاء كافة المخيمات الصيفية والفعاليات اللامنهجية

الغاء المخيم الصيفي للاطفال وتعليق جميع الفعاليات اللا منهجية في القرية، وجميع الدورات التعليمية والدورات الرياضية، وتعليم الموسيقى وغيرها.


نظرا للارتفاع الحاد والمقلق لعدد حالات الاصابة المؤكدة بالكورونا في قرية الجش، ولكبح تفشّي الفيروس في القرية ومنع انتشاره اكثر، توجّه مجلس الجش المحلي لاهالي القرية مجددا بضرورة التقيّد بالتعليمات الصحية بحذافيرها وعدم الاستخفاف بها والتعامل بجدية مع الموضوع. والجدي ذكره أنّه تمّ تأكيد اصابة 7 مواطنين من يبدة الجش بفيرس كورونا.


هذ، وبعد تلقي المجلس المحلي معلومات مؤكدة عن وجود المصابين في اماكن عامة في القرية ومنها بعض المؤسسات التعليمية وبعد التشاور مع وزاره الصحة، وحتى تلقي المسارات النهائية لحالات الإصابات الاخيرة من قبل وزارة الصحة، توجه المجلس المحلي الى اهالي القرية وكاجراء احتياطي ووقائي ضروري ، بما يلي:
- نرجو من كل من تواجد في المدرسة الثانوية يوحنا فم الذهب في يوم الثلاثاء ، 14/7/2020 الدخول الى الحجر الصحي الاختياري بمحض ارادته الشخصية، وذلك حتى تلقي معلومات محدثة ونهائية من قبل وزارة الصحة.
- نطلب من اهالي الاطفال المشاركين في المخيم الصيفي في المدرسة الابتدائية ان يدخلوا اولادهم الى الحجر الصحي الاختياري، وكذلك نطلب من المرشدين والمرشدات في هذا المخيم الدخول الى الحجر الصحي الاحتياطي، حتى تلقي معلومات محدثة ونهائية من قبل وزارة الصحة.
كما قرر المجلس المحلي ما يلي:
- اغلاق جميع ملاعب الاطفال العامة والملاعب الرياضية في القرية.
- تعليق جميع الفعاليات اللا منهجية في القرية، وجميع الدورات التعليمية بما في ذلك المخيم الصيفي ، الدورات الرياضية، تعليم الموسيقى وغيرها".
وتابع بيان المجلس:"اهالي قريتنا ندعوكم مجددا الى التوجه الى طبيب العائله حال ظهور اي اعراض للمرض واجراء الفحوصات الازمه مع الالتزام وعدم الخروج من المنزل الى للحالات الضرورية فقط ، عدم زياره الجد والجده ،ارتداء الكمامات وغيرها .
هذا وبطلب من المجلس ستقوم الشرطة بتكثيف وجودها في القرية لضمان تطبيق التعليمات الصحية المحتلنة.
نتمنى ان نتخطى هذه الأزمة بأسرع ما يكون وسنوافيكم بكل المعلومات والتوصيات الجديدة من قبل وزارة الصحة فور وصولها. نتمنى لأهل قريتنا دوام الصحة والعافية"، إلى هنا بيان مجلس الجش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجش كورونا