أخبارNews & Politics

د.حداد يحقق إنجازات بمستشفى العائلة المقدسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د. مروان حداد مدير قسم العظام بمستشفى العائلة المقدسة يعقد مؤتمرًا طبيًا ويحقق الانجازات


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مستشفى العائلة المقدسة، جاء فيه ما يلي:" برعاية المجموعة الطبية TZAMAL ومتابعة لأحدث التطورات الجراحية والعلاجية في مجال العظام اقام الدكتور مروان حداد مدير قسم العظام في مستشفى العائله المقدسة، مؤتمرا طبيًا دعي اليه مجموعة من المختصين في مجال العظام -جراحة الكتف".


اضاف البيان:" ملتزمون بتعليمات وزارة الصحة، حيث تم نقل المحاضرات من خلال البث المباشر. جدير بالذكر ان الخدمات التي يقدمها قسم العظام والذي يضم ثمانية مختصين من ذوي الخبرة وخبرة الأطباء في المنطقة إضافة الى خمسة متدربين ناهيك عن الأجهزة الطبية المتطورة والقيام بالجراحات المتقدمة خاصة الكتف والركب والأكواع، إضافة لعلاج كف اليد وكف القدم وزرع الأنسجة والحقن الخاصة لعلاج مصابي الرياضة والكسور بأنواعها وإصابات الحوادث والصدمات. كذلك إستقبال المرضى في العيادات الخارجية وخدمات أخرى".
واختتم البيان: "ومن الجدير ذكره أن الدكتور مروان حداد وطاقم زملائه في قسم العظام يقومون بأبحاث طبية تتعلق بمجالي الكتف والكوع. يعد مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة مركز تدريبي عالمي لعمليات الكتف والكوع بإدارة الاخصائي الدكتور مروان حداد من خلال الشراكة المهنية والتعاون الوثيق مع الشركتين العالميتين CONMED و INTEGRA ". الى هنا بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: