الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

برشلونة يسقط في فخ أوساسونا.. ويخسر لقب الدوري الإسباني رسميا

كل العرب
نُشر: 17/07/20 00:07,  حُتلن: 10:43

 

سقط نادي برشلونة في فخ الهزيمة ضد أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حسم لقب الليجا، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الممكنة منذ عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن فيروس كورونا، آخرها ضد فياريال منذ لحظات، بينما تعرض منافسه برشلونة إلى خسارة تسع نقاط كاملة، بالسقوط في فخ التعادل بثلاث مناسبات ضد كل من إشبيلية، سيلتا فيجو، وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، قبل أن يسقط من جديد أمام أوساسونا.


وتقدم الضيوف سريعًا بأولى أهداف اللقاء في الدقيقة الـ15، بواسطة خوسيه أرنايز، في شوط أول سلبي، قدم خلاله نجوم برشلونة مستويات غير مقبولة.

في النصف الثاني من المباراة، سعى البرسا إلى حفظ ماء الوجه أمام مشجعيهم، حين سجل ليونيل ميسي هدف تعديل الكفة في الدقيقة الـ62، لكن الهدف لم يشفع له بتحقيق الفوز، رغم إكمال أوساسونا المباراة منقوصًا من إنريك جاييجو، بعد أن تحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ77، قبل أن يفاجئ روبيرتو توريس الجميع، ويسجل هدف فوز فريقه، في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل عن الضائع.


وظل برشلونة ثانيًا بـ79 نقطة، بينما وصل ريال مدريد إلى النقطة 86، بعدما هزم فياريال في مباراة أقيمت بالتوقيت نفسه، بهدفين مقابل هدف، قبل جولة واحدة من النهاية.ويبدو أن النادي الكاتالوني في طريقه إلى الخروج دون ألقاب بالموسم الرياضي الجاري، بعد أن خسر كلًا من كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، الليجا، ويتبقى أمامه فقط، لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي نابولي أغسطس المقبل، في إطار مباراة العودة في دور الـ16.

مقالات متعلقة

Got