الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

20 مصابًا مؤكدًا بكورونا في اكسال - الرئيس شلبي يحذّر: تجاوزنا الخط الأحمر

كل العرب
نُشر: 16/07/20 14:28,  حُتلن: 19:08

ناشد رئيس مجلس اكسال المحلي، محمد رافع شلبي، مواطنيه بالتحلي بالمسؤولية والالتزام بتعليمات وزراة الصحّة في ظل تفشّي فيروس كورونا المستجد في البلدات العربية عمومًا واكسال بشكل خاص. مع الااشرة الى أنّ عدد الاصابات الفعّالة في امسال حاليًا وصل 20 حالة. 


 رئيس مجلس اكسال المحلي، محمد رافع شلبي

وجاء في بيان صادر عن مجلس اكسال المحلي برئيسه حمد رافع شلبي، ما يلي:"اهلنا الأعزاء: ما زال وباء الكورونا يضرب بقوة في وسطنا العربي والاعداد بإزدياد، حيث بلغ اليوم عدد المصابين المؤكد في اكسال 20 حالة بعد فحص 135 حالة فقط، وبذلك نكون قد تجاوزنا الخط الأحمر. الرجاء المحافظة على التعليمات، وعدم التجمهر لأكثر من 20 شخصاً في جميع المناسبات والمساجد وارتداء الكمامات، وعدم التصافح والتقبيل. كما ونعلمكم انه في القريب العاجل سيتم افتتاح مكان خاص (فندق) للحجر الصحي للمحتاجين في منطقة كفار تاڤور حيث سنعلمكم لاحقاً بالتفاصيل.

على كل من تواجد في الاماكن التي اعلنا عن وجود حالات مؤكدة فيها، التوجه فوراً لصندوق المرضى التابع له واجراء فحص فوري. يوم غد سيتم فحص جماعي في صندوق المرضى مكابي، وقد قام المجلس المحلي باجراء اتصالات مع جميع صناديق المرضى لإجراء فحوصات مكثفة خاصة للأشخاص الذين لديهم عوارض المرض. كفانا استهتاراً ولنعمل سوياً للحد من انتشار الوباء"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة