أخبارNews & Politics

التغيير بزيارة تضامنية لبيت جن والزابود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد العربية للتغيير في زيارة تضامنية لبيت جن والزابود


شارك وفد العربية للتغيير السيد علي حيدر السكرتير التنظيمي وماهر عكري عضو المكتب السياسي إلى جانب اهالي بيت جن في نضالهم بالتصدي لسلطة الطبيعة والحدائق التي وصلت ظهر اليوم لتسليم المزارعين في منطقة الزابود الواقعة في بيت جن أوامر هدم بحق مزارعهم، وقت قاموا بالتصدي لطواقم سلطة الطبيعة التي تمارس سياسة الخناق على سكان المنطقة منذ سنوات من خلال المخططات والمشاريع التي يحاولون إقامتها في الزابود وضمها إلى الحيز المحمي لسلطة الطبيعة والحدائق وطرد المزارعين من أراضيهم، يذكر ان اهالي بيت جن قد حاولوا التصدي لهذه المخططات الخطيرة بشتى الطرق القانونية والرسمية لتأتي المواجهة اليوم وينتفض الاهالي ليطردوا رجال سلطة الطبيعة والحدائق بكل شهامة.


خلال الزيارة

هذا وخلال تواجد وفد العربية للتغيير في الزابود تواصل نواب العربية للتغيير د. أحمد الطيبي وأسامة السعدي مع الأهالي من أجل الاطلاع على مجريات ما يحدث إلى جانب التواصل مع الهيئات المسؤولة في سلطة الطبيعة والحدائق بمحاولة منهم التوصل لتفاهمات بين الطرفين لمنع اي امر هدم بحق سكان بيت جن.
واكد السيد علي حيدر على دعم العربية للتغيير لاهالي بيت جن في نضالهم العادل للثبات في أرضهم والتصدي لأوامر الهدم وأن نواب العربية للتغيير لن يدخروا جهدًا في الوقوف إلى جانب الأهالي امام السلطات المسؤولة من أجل التوصل لحل عادل يخدم مصلحة المزارعين واهالي بيت جن.

إقرا ايضا في هذا السياق: