سياحةTourism

معلومات حول السفر الى السويد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معلومات حول السفر الى السويد


السويد هذه الدولة تعتبر من اهم الدول لعشاق الساحة والسفر، حيث انها من اكبر الدول الأوروبية. في كل عام يزور هذه المدينة الملايين من السياح فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المتميزة التي تجذب السياح اليها. تمتلك السويد المقومات الاساسية للسياحة كالأماكن الترفيهية والاسواق والمطاعم وكذلك المناطق البرية وايضاً المناطق الحضارية ، يمكن زيارة السويد لأي سبب من اسباب الاستمتاع بأجمل الاماكن السياحية فيها والاستجمام التي لن تجدها في دولة اخرى غيرها.

تتكون السويد من الاف الجزر والبحيرات والغابات الكثيفة والجبال المغطاة بالثلوج، كما انها تعد واحدى من أكثر تادول تقدما في العالم، سواء كنت تبحث عن ملاذ عصري ، أو مغامرة خارجية ، أو حياة ليلية ذات مستوى عالمي ، فإن السويد لديها شيء للجميع.
اللغات الرسمية في السويد هي السويدية والفنلندية واليديشية والرومانية.

أفضل وقت لزيارة السويد
تعد الفترة من يونيو إلى أغسطس هي الوقت المثالي من العام للسفر إلى السويد، فدرجة الحرارة في هذا الوقت تكون دافئة والأحواء مثالية ما يجعل من هذا الوقت الأكثر ملائمة للتنزه في المدن مع الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة.

إذا توجهت إلى الجزء الشمالي من البلاد ، يمكنك رؤية شمس منتصف الليل، والاستمتاع بأحد مسارات المشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة. وفي شهور الشتاء ، من نوفمبر إلى مارس ، ستحول السويد إلى أرض العجائب الباردة، حيث سيمكنك خلال هذا الوقت اكتشاف الأضواء الشمالية ويمكنك المشاركة في جميع أنواع الرياضات الشتوية. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة الحياة الليلية الأسطورية أو مغامرات الأرخبيل في السويد، فمن الأفضل أن تذهب الى السويد في الصيف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
السويد سفر