أخبارNews & Politics

جمعية محامون من أجل إدارة سليمة: اختتام استكمال منتخبي الجمهور في الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية محامون من أجل إدارة سليمة: اختتام استكمال منتخبي الجمهور في الجليل

 


اختتمت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" الأسبوع الفائت استكمالا متعدد اللقاءات، لمنتخبي الجمهور في منطقة الجليل في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة ، بمشاركة واسعة من منتخبي الجمهور في السلطات ال محلية العربية.

يذكر أن الاستكمال في الناصرة يأتي كجزء من استكمال قطري نظمته "محامون من أجل إدارة سليمة" وعقد بالتوازي مع استكمالين في مدينتي بئر السبع والطيبة، بمشاركة العشرات من منتخبي الجمهور في المثلث و النقب .
وقد تخلل الاستكمال لقاءات ومحاضرات مختلفة، ناقشت مواضيع مثل حقوق منتخبي الجمهور وواجباتهم، جلسات المجالس المحلية ولجانها، عمل السلطات، مناقصاتها وتعاقداتها، ومشاريعها، إضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالسلطات المحلية مثل التربية والتعليم، والتخطيط والبناء، والميزانيات والحفاظ على البيئة وغيرها.
وقد شارك في الاستكمال عدد من المحاضرين الأكاديميين، وخبراء لهم باع في المجالات المختلفة.
تخلل اللقاء الأخير ورشة عمل، تهدف لتذويت آليات استخدام منتخبي الجمهور لصلاحياتهم، وتلت ذلك فقرة توزيع شهادات على المشاركين، عبروا خلالها عن تقديرهم لجهود الجمعية في تنظيم الاستكمال وإعجابهم الكبير بالمحاضرات والنقاشات المختلفة.
وترى جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" أهمية بالغة بتزويد منتخبي الجمهور بالمعلومات والأدوات اللازمة لممارسة دورهم، كخطوة في سبيل التغيير المنشود وتحسين آداء السلطات المحلية، وتأمل في أن يكون الاستكمال بداية لمشروع شراكة مجدي مع منتخبي الجمهور في السلطات المحلية العربية.

كلمات دلالية