الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في كفرقرع - بدحي: استمرار الأمر قد يفرض الاغلاق

كل العرب
نُشر: 11/07/20 13:53,  حُتلن: 20:28

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع:

استمرار ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا سيفرض الاغلاق على بلدنا كفرقرع، الأمر الذي سيسبب خسائر صحية ومادية كبيرة

اعرب المحامي فراس أحمد بدحي، رئيس مجلس محلي كفرقرع، عن قلقه الشديد لاستمرار ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف سكان كفرقرع، الامر الذي سيؤدي الى اغلاق وفرض قيود على بلدة كفرقرع من قبل الجهات الحكومية المسؤولة، مما يسبب الى خسائر صحية ومادية كبيرة على بلدة كفرقرع وسكانها، كما ورد في بيان صادر عن المجلس المحلي في كفرقرع.


المحامي فراس أحمد بدحي - رئيس مجلس محلي كفرقرع

وجاء في رسالة لرئيس مجلس محلي كفرقرع لمواطنيه:"اخواني أهل بلدي، قرار اغلاق وفرض قيود على بلدة كفرقرع او عدم اغلاقها بيد كل واحد منا في هذا البلد الطيب، التزامنا بالتعليمات بشكل كامل سيمنع استمرار انتشار وباء الكورونا في صفوفنا وسيمنع اغلاق بلدنا الطيب أهلها.

أهل بلدنا: يؤسفني ما اشاهده في الحيز العام ان كان في المحلات التجارية او في المؤسسات العامة والمناسبات أن الأغلبية لا تلتزم بالتعليمات مع العلم ان انتشار الفيروس خطير وسريع , فعليه نعود ونكرر ان كفرقرع قد دخلت في دائرة الخط الأحمر ومن المتوقع ان يعلن عنها كمنطقة مغلقة الأمر الذي لا يرغبه أي احد منا".

وأضاف بدحي في رسالته:"المواطنون الأعزاء، كفرقرع تعتبر من أهم وأبرز البلدات في المنطقة والتي يتوافد اليها الآلاف يوميا وخصوصا في نهاية كل أسبوع، فعليه نؤكد ان استمرار انتشار وباء الكورونا في كفرقرع ليس خطرا صحيا فقط، بل هو خطرا اقتصاديا قد يهدد كفرقرع ويسبب اضرارا ماديه على العائلات والمحلات التجارية في حال فرض الاغلاق على البلدة.

ومن اجل ان نمنع هذا السيناريو الخطير، علينا انت نفعل الشيء البسيط وهو الالتزام بالتعليمات أن نلبس الكمامة، وأن نحافظ على التباعد وأن نحذر، ونكثر من غسل اليدين والتعقيم. اللهم احفظ كفرقرع واهلها من كل سوء وارفع عنها الوباء والبلاء. نتمنى الصحة والعافية للجميع"، غلى هنا نصّ الرسالة. 

الصور التالية من كفرقرع - تصوير المجلس المحلي

مقالات متعلقة