الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

قطار ريال مدريد "يدهس" ديبورتيفو ألافيس.. نحو لقب الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 11/07/20 02:55,  حُتلن: 10:16

 

تفوق نادي ريال مدريد على حساب منافسه ديبورتيفو ألافيس، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية يقدم مستويات خارقة للعادة منذ عودة عجلة منافسات الليجا الإسبانية للدوران من جديد، إذ نجح في حصد كل النقاط الممكنة، بتحقيق الفوز في سبع مباريات متتالية، مما دفعه إلى استعادة صدارة جدول الترتيب، بفارق مريح عن برشلونة الوصيف، لكن المنافسة على اللقب، ما تزال في الملعب.وفاجأ الضيوف، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بفرصة سانحة في التسجيل بالدقيقة الثانية، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

واستفاق الريال سريعًا، حيث تحصل على ركلة جزاء، انبرى لها كريم بنزيما بنجاح، معلنًا تقدم فريقه بهدف نظيف، أنهى به الشوط الأول.

في النصف الثاني من اللقاء، قضى رفاق المدير الفني زين الدين زيدان على آمال ألافيس، حين سجل ماركو أسينسيو، في أولى مباراة يشارك بها أساسيًا في الموسم الجاري، هدفًا في الدقيقة 50.وشهدت المباراة مشاركة إيدين هازارد، بعد عودته من إصابة عانى منها كاحل قدمه اليمنى، مما يضيف على الفرق، قوة إضافية، قبل حسم الليجا في الجولات المقبلة.وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 80، بصدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة الوصيف، بينما تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 35 في المركز السابع عشر.

مقالات متعلقة

Got