أخبارNews & Politics

كفرقرع: الاستاذ محمد أبو غزال مديرا لمدرسة النهضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: تعيين الاستاذ محمد مصطفى ابو غزال مديرا لمدرسة النهضة الابتدائية


تعين الاستاذ محمد مصطفى ابو غزال مديرا لمدرسة النهضة الابتدائية، وصدر القرار من لجنة المناقصة المختصة، هذا وسيبدأ المدير الجديد عمله بداية السنة الدراسية المقبلة، كا حضر المناقصة لفيف من ممثلي الوزارة والجمعيّة والمجلس المحلي كفر قرع وصادقوا على تعيينه مديرا بسبب الكفاءات العلميّة والخبرات التعليميّة التي برصيده.

ومن جانبه، شكر الأستاذ محمد الجمعيّة على الثقّة الكبيرة التي حصل عليها وعرّج بالقول: "سوف أبذل جهدا جاهدا في رفع مستوى المدرسة وجعلها مدرسة مميزة ليس فقط محليا بل قطريا، لأنني لن أدّخر أي جهد في العمل من أجل المدرسة التي ستكون بيتي الثاني، كما أودّ أن أضع كل الخبرات التعليميّة التي حصلت عليها خلال عقدين في إدارة المدرسة".


الاستاذ محمد أبو غزال مديرا لمدرسة النهضة

ومن الجدير بالذكر ان، الأستاذ محمد مصطفى من مواليد عام 1987، تخرّج من المدرسة الثانويّة الشاملة أم الفحم في عام 2005 وأكمل الدراسة الجامعية في جامعة حيفا ، وأنهى اللقب الأول في العلوم الاجتماعية وعلوم الجغرافيا والبيئة في عام 2008.

كما حصل على شهادة تدريس في علوم البيئة من جامعة حيفا في عام 2009، وحاز على لقبي ماجستير، الماجستير الأول من معهد التخنيون في تخطيط المدن والماجستير الآخر من جامعة حيفا في علوم البيئة، كما يدرس حاليا الدكتوراة في الأردن بموضوع علم النفس التربوي، وأنهى من معهد وايزمن للعلوم شهادة في التقييم والقياس، كما تخرج قبل عام من برنامج "أفني راشا" لتأهيل المديرين. وأجرى الأستاذ محمد عشرات الاستكمالات في مجال البيداغوجيا التعليميّة.

ويشار الى انه، عمل مدرسا في مدرسة التسامح لموضوع البيئة وتبوّأ الكثير من الوظائف الإداريّة والتركيز في موضوع البيئة، وشارك طلابه في مسابقات قطريّة، واشترك في برنامج" المعلمون الطلائعيون".

ومن جانب اخر، هنأ الأستاذ أحمد رشيد مدير المدرسة الثانويّة الشاملة الأستاذ محمد إغبارية، فهو خريج المدرسة الثانويّة "الشاملة" متمنيًّا له التوفيق والنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محمد أبو غزال كفرقرع