سياحةTourism

السياحة في المالديف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السياحة في المالديف


المالديف هي عبارة عن سلسلة من الجزر المرجانية التي يبلغ عددها ما يُقارب 1200 جزيرة جُمّعت في سلسلة مضاعفة من 26 جزيرة مرجانية، تتميز الماديف بانها تعد بقضاء إجازة مريحة بها. تقع المنتجعات في المحيط الهندي، مع الإشارة إلى أن المناخ دافئ على مدار العام. اليكم اشهر الاماكن السياحية في المالديف.

شاطئ هولهومالي
يحيط اللون الأزرق بزائر "هولهومالي"، أينما ذهب، الأمر الذي يجعل من هذا الشاطئ مفضلًا في جزر المالديف. كما تضيف الرمال البيض الألق إلى هذا الشاطئ الواقع في "كافو أتول". هناك، يحلو الغطس الجماعي، ومُشاهدة ألوان السماء المتغيرة كل مساء، على متن الباخرة السياحية Sunset Cruise.

هوكورو ميسكي

 هو المسجد الأكثر قدمًا في "ماليه"، إذ يرجع تاريخه إلى سنة 1656. البناء الجذَّاب مصنوع من الحجر المرجاني، ومنحوت بتعقيدات جميلة تحمل آيات قرآنيَّة. داخل المسجد، تتعدَّد المنحوتات الخشب، مع الإشارة إلى أن تاريخ البعض منها يرجع إلى القرن الثالث عشر، ولاكتشافها يحتاج الزائر إلى إذن. المئذنة كانت بُنيت في سنة 1675. وثمة مقبرة إلى جانب المسجد.

ماليه 
هذه الجزيرة، مكان مثالي للأزواج، الذين يستمتعون بالمغامرات. هناك، تحلو السباحة في مسبح المحيط المحمي والشاطئ الاصطناعي، كما ركوب الدراجات تحت الماء، والغوص. من معالم المدينة: نصب تسونامي التذكاري ومسجد الجمعة الكبير، وجامع سلطان، ومتحف ماليه الوطني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مالديف جزيرة