الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مهرجان انتخابي بسحنين لمازن غنايم

أمين بشير مراسل
نُشر: 31/10/08 18:17

* زحالقة: غنايم بامكانه خوض الانتخابات في أي قرية او مدينة عربية وهو قادر على ان يكون رئيساً فيها


شارك جمهور غفير من طلاب صفوف الثواني عشر من المدارس الثانوية ومن المؤيدين لمازن غنايم مرشح التحالف البلدي في سخنين في المهرجان الخطابي الذي اقيم مساء اليوم الجمعة في قاعة البتراء بمشاركة ممثلي القوائم المرشحة للعضوية وبحضور النائب د. جمال زحالقة.




وافتتح المهرجان بانشودة وطنية قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة الفنانة سلام اب آمنة في حين تولى العرافة الشاب شادي شقور والذي رحب بالجمهور المشارك. والقى الحاج ابو خالد خلايلة كلمة ترحيب وتأييد للمرشح غنايم، في حين قدمت الطالبة هاجر ابو صالح رسالتين موجهتيم للرئيس الحالي والرئيس المستقبلي.


 النائب د. جمال زحالقة

اما المرشح مازن غنايم فالقى بكلمة مطولة تطرق بها الى عدد من القضايا التي تتعلق بترشيحه للرئاسة مؤكداً انه يفتخر بانه قد فضل المساهمة في مساعدة العائلة ورفع من مستواها المعيشي لانه ابن عائلة عربية كباقي العائلات الكادحة وانه يفتخر بذلك رداً على الاصوات التي تجد عليه مأخذاً بانه غير اكاديمي، وانتقد غنايم الكثير من تصرفات الادارة الحالية رافضاً ان يرد على اسلوب التجريح الذي يشنونه من خلال الايدي النظيفة مؤكداً انه اذا كانت يد محمد بشير نظيفة فإن يديه الاثنتين نظيفتين ، وتساءل غنايم اين التعليم في سلم اولويات الادارة الحالية التي صرفت صفراً من الشواقل على التربية والتعليم وكان لها باعاً في التخاذل في وجه سياسات الحكومة التوسعية التي صادرت الاراضي المجاورة للمدينة من جهاتها الثلاث.



هذا والقى النائب د. جمال زحالقة بكلمة قصيرة قال فيها ان المرشح محمد بشير وفي اجتماعه الاخير في الناصرة مع لجنة المتابعة اكد للحضور ان هذا هو اجتماعه الاخير معهم في إشارة الى انه لن يعود لكرسي الرئاسة في بلدية سخنين.
وأضاف زحالقة ان غنايم قد رفض ان ينتسب لأي حزب في الكنيست وان غنايم بامكانه خوض الانتخابات في أي قرية او مدينة عربية وهو قادر على ان يكون رئيساً فيها ولو ترشح لرئاسة مجلس كفر قرع لنجح بان يكون رئيساً فيها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY