سياحةTourism

اليكم 6 من أجمل مدن العالم السياحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اليكم 6 من أجمل مدن العالم السياحية

 سنعرض لكم من أهم وأجمل المدن السياحية  في العالم، حيث يتمتعون بجذب السائحون والمسافرون بأعداد كبيرة والتي حتما ستجعلك تفكر بزيارة هذه المدن في أسرع وقت والتعرف عليها.


 رومانيا
رومانيا بلد تعود إلى العصور الوسطى والكنائس القوطية والمدن الساحرة ، وكلها مخبأة بين بعض المناظر الطبيعية الأكثر غموضًا في جنوب شرق أوروبا. هذا البلد يتمتع بالعمارات التقليدية والمناظر الطبيعية التي هي موطن لقصص مثل دراكولا، ويتمتع بالقلاع التي تعود إلى العصور الوسطى والغابات الخضراء المورقة الرائعة والمتاحف الساحرة، فضلا عن القرى الصغيرة حيث يتم الحفاظ على طريقة حياة قديمة وهادئة. ومن أهم ما يميز رومانيا بأنها تضم أطول كنيسة خشبية في العالم، وأثقل مبنى في العالم  وثاني أكبر نهر جليدي تحت الأرض في أوروبا، وثاني أكبر مبنى في العالم.

الأندلس ، اسبانيا
على الساحل الجنوبي لإسبانيا ، ستجد الأندلس، موطن المدن الشابة المفعمة بالحيوية مثل ماربيا وجبل طارق ، وهي وجهة جميلة لأي نوع من العطلات، حيث تمنحك جبال سييرا نيفادا المزيد من فرص السير لمسافات طويلة حتى البحيرات الجبلية المخفية والقمم المغطاة بالثلوج، ذلك فضلا عن الشواطىء الرائعة ذات المياه الفيروزية الرائعة والأجواء الممتعة.

تايلاند
تايلاند تتمتع بتاريخ غني، ويمكن رؤية ذلك في جميع أنحاء البلاد مع وجود معابد وآثار محفوظة بحالة جيدة، إضف إلى ذلك روعة الأطباق التايلاندية مع المكونات الطازجة والتوابل العطرية، ذلك إلى جانب ما تحويه البلاد من تلال متموجة وغابات مطيرة كثيفة.

أوساكا في اليابان
تُعد أوساكا ثاني أكبر مدن اليابان وأغناها، وإحدى أجمل مدن السياحة في اليابان وفي العالم ككل وذلك لتاريخها العريق الذي يمتد لما قبل القرن 16 كعاصمة أولى لليابان، والذي ترك بصمته على قلعتها الخرسانية الشهيرة. حيث تشتهر أوساكا كذلك بالأماكن الترفيهية الجاذبة لأنظار العائلات مثل عجلة فيريس، مدن الملاهي المفتوحة في الهواء الطلق من موقعها أعلى أسطح البنايات، ثاني أكبر الاستوديوهات السينمائية بالعالم، المنتزه المائي حيث يُمكنكم الاستمتاع ب مشاهدة الأسماك الضخمة والمُلونة والنادرة عبر الأحواض العملاقة.

 

باريس، فرنسا
بالنسبة لجميع الرومانسيين ، ستكون مدينة الحب دائمًا مكانًا قريبًا من قلوبهم، حيث يمكنهم التجول على طول نهر السين ، واكتشاف برج إيفل، ومتحف اللوفر وأكثر من ذلك، فقط تأكد من أن تزود نفسك بكاميرا جيدة حتى تتمكن من تسجيل ذكريات مثالية.

اليونان 
تعد اليونان واحدة من تلك الأماكن الساحرة التي يحلم بها الكثير من مسافري العالم، فصور منازل سانتوريني المطلية باللون الأبيض المطلة على البحر بالإضافة إلى أنقاض أثينا الرائعة تتبادر إلى الذهن عند تذكر اليونان، ذلك فضلا عن العديد من الجزر اليونانية الجميلة التي تأخذك إلى عالم ساحر من الترفيه ما بين الشواطىء الخلابة والمياه الفيروزية الساحرة التي لا تقارن.

إقرا ايضا في هذا السياق: